مواقع وصحف تركية تستهجن حملة التحريض المفتعلة ضد قطر
الصحف التركية استغربت من استمرار نشر التصريحات المفبركة رغم صدور بيان رسمي بنفيها- أ ف ب

مواقع وصحف تركية تستهجن حملة التحريض المفتعلة ضد قطر

استهجنت العديد من المواقع و الصحف التركية، آليات التغطية الإعلامية التي تناولتها بعض الصحف والمواقع الخليجية والعربية حيال التصريحات المغلوطة، التى نسبت لأمير قطر .
 
 وتناولت مواقع “تيم تورك” و “خبر لار” و “تركيا خبر يدي” وصحيفة “ينى شفق”، الحملة التي قامت بها تلك المواقع على الرغم من النفي الرسمي القطري للأخبار التي نشرت والتي اتضح بأنها كانت مفبركة نتيجة عملية اختراق .
 
 وفي تقرير نشره موقع”تركيا بوست”، ذكر أن الصحف التركية تناولت إدانة وزارة الخارجية القطرية مواصلة بعض الوكالات الإعلامية نشر التصريحات المنسوبة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، رغم نفيها الرسمي عدة مرات .
 
 كما ألقت الصحف التركية بعلامات استفهام كثيرة حول سبب استمرار قنوات عربية ومواقع الكترونية اخبارية مثل قناة العربية، وقناة، سكاي نيوز بالعربية وفضائيات مصرية، بنشر التصريحات رغم تكذيب الحكومة والجهات الرسمية القطرية لها .
 
 اقرأ أيضا: وزير الخارجية القطري: وسائل إعلام تصرّ على بث أخبار كاذبة
 

 وكان مدير مكتب الاتصال و الإعلام الحكومي في قطر “سيف بن أحمد آل ثاني” بأن موقع وكالة الأنباء القطرية قد تم اختراقه من قبل جهة غير معروفة إلى الآن.
 
 وأشار إلى أنه تم الإدلاء بتصريح مغلوط “منسوب لأمير قطر إضافة إلى ما تم نشره لايحمل أى أساس من الصحة وسوف تباشر الجهات المختصة التحقيق فى هذا الأمر لمحاسبة القائمين على هذا العمل المشين”.
 
 وأعلنت وزارة الخارجية القطرية أنها ستتخذ كافة التدابير والإجراءات القانونية لملاحقة مرتكبي القرصنة لموقع وكالة الأنباء الرسمية، وأنها ستكشف النتائج فور الانتهاء.

A single golf clap? Or a long standing ovation?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.