موقع تركي يكشف سر شهرة "شيف الملح" بمدة قياسية (صور)

موقع تركي يكشف سر شهرة “شيف الملح” بمدة قياسية (صور)

كشف موقع تركي، عن سر شهرة الطباخ التركي نصرت غوكتشه المعروف بـ”شيف الملح” خلال فترة قياسية، حيث حظي بلقاء عدد من الشخصيات السياسية والمشاهير حول العالم.
 
 وقال “سي إن إن ترك” إن “غوكتشه تعاقد مع وكالة أمريكية متخصصة في العلاقات العامة للترويج لفيديوهاته، إذ ساعدته في جلب العديد من نجوم العالم الذين ظهروا في الصور ومقاطع الفيديو التي نشرها عبر حسابه على موقع إنستغرام”.
 
 وأضاف الموقع أن “مبلغ مليوني دولار، نصرت غوكتشه للترويج لسلسلة المطاعم التي يمتلكها بين تركيا والإمارات، كما أنه دفع أجورا لأغلب الفنانين والمشاهير الذين قاموا بأداء الحركة الشهيرة التي يؤديها أثناء تمليح اللحوم قبل طبخها”.
 
 وشملت قائمة المشاهير الممثل الشهير ليوناردو دي كابريو، والمغني برونو مارس، ولاعب المنتخب الألماني لكرة القدم لوكاس بودولسكي وغيرهم الكثير، حسبما ذكر “سي إن إن ترك”.
 
 وكان الشيف التركي نصرت غوكشيه، قد نشر مؤخرا على صفحاته في مواقع التواصل “تويتر” و”إنستغرام”، صورة تجمعه مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا العبد الله، خلال زيارته إلى الأردن.

I want to thank his highness king Abdullah II of jordan for his hospitality and generosity during my visit to jordan #saltbae pic.twitter.com/hnsOtedYv3

— Nusret (@nusr_ett)

A single golf clap? Or a long standing ovation?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.