ميسي يقود برشلونة للفوز على "سيتي غوارديولا" برباعية (فيديو)
وعقب هذا الفوز عزز نادي برشلونة صدارته للمجموعة بما مجموعه 9 نقاط- الحساب الرسمي لبرشلونة

ميسي يقود برشلونة للفوز على “سيتي غوارديولا” برباعية (فيديو)

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ناديه برشلونة الإسباني، الأربعاء، للفوز على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب “كامب نو” لحساب الجولة الثالثة من منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
 وسجل رباعية برشلونة كل من “البرغوث” الأرجنتين (هاتريك) في الدقائق 17 حينما تلاعب بزميله السابق حارس مرمى السيتي كلاودي برافو داخل منطقة العمليات قبل أن يسكن الكرة في الشباك، و61 بعدما أرسل تسديدة قوية من خارج منطقة العمليات مباشرة نحوى شباك فريق غوارديولا، و69 حينما حول تمريرة عرضية جميلة من زميله سواريز إلى الشباك، والبرازيلي نيمار في الدقيقة 89 بعدما تلاعب بدفاع السيتي داخل معترك العمليات قبل أن يسدد بقوة داخل الشباك.
 
 وعقب هذا الفوز عزز نادي برشلونة صدارته للمجموعة بما مجموعه 9 نقاط فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة الرابعة بأربع نقاط في المركز الثاني.
 
 ويشار إلى أن بروسيا مونشنغلادباخ الألماني ارتقى للمرتبة الثالثة حينما تغلب على سيلتيك الأسكتلندي بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط فيما تجمد رصيد الفريقي الاسكتلندي في المركز الرابع والأخير.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.