نافاس يكشف عن الحالة النفسية لرونالدو بعد الاستهزاء به
وواجه رونالدو صافرات الاستهجان، بإيماءات وتعبيرات استياء- أرشيفية

نافاس يكشف عن الحالة النفسية لرونالدو بعد الاستهزاء به

بعد معاناة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الانتقادات التي وجهتها له جماهير ناريه ريال مدريد الإسباني، خرج زميله في الفريق حارس المرمى كيلور نافاس ليكشف عن حجم معاناة نفسية “الدون” من هذا التصرف.
 
 وقال نافاس إن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، شعر بالألم من صافرات الاستهجان، التي وجهتها جماهير الفريق له في المباراة الأخيرة.
 
 وتعرض رونالدو لهجوم قاس من جماهير ريال مدريد خلال المباراة، التي فاز بها “الملكي” 3–0، على ضيفه ريال سوسيداد.
 
 وواجه رونالدو، الذي كان كبش فداء للحالة المتراجعة لريال مدريد في الفترة الأخيرة، والتي شهدت فوزه في مباراة واحدة فقط من أصل 5 مباريات، صافرات الاستهجان، بإيماءات وتعبيرات استياء، قبل أن يحول تلك الصافرات إلى صيحات تشجيعية بعدما أحرز هدفاً في تلك المباراة.
 
 وقال نافاس في تصريحات لشبكة كادينا سير الإذاعية الإسبانية: “يمكنك أن تقول أن كريستيانو يحب بالفعل كل الجماهير، وراموس أكد على هذا”.
 
 وأضاف: “الأمر ليس كما يبدو بأنه غير مهتم بصافرات الاستهجان ضده، إنه يتألم عندما يطلقون الصافرات ضده أو يستهزؤون به، ولكنه يعرف أن الجماهير تدعمنا، إنه يحاول دائما مساعدة الفريق بتسجيل الأهداف”.
 
 واستطرد نافاس قائلا: “عندما تكون الجماهير متحدة مع اللاعبين يصبح الفريق أكثر قوة، عندما تكون الجماهير خلفنا، فهذا يعزز من قدراتنا، وهذا هو ما نريده”.
 
 وردا على سؤال متعلق بالأجواء داخل ريال مدريد حاليا، أجاب الحارس الكوستاريكي قائلا: “نولي اهتماماً كبيراً لما يحدث داخل الفريق ونسعى إلى تطوير أنفسنا، نصل إلى أهدفنا شيئاً فشيئاً، نشعر أننا بخير وأكثر قوة”.
 
 واختتم نافاس: “لا نرغب في خسارة المشاعر الطيبة الناشئة عن وحدتنا، علينا الاستمرار في تحقيق الانتصارات”.