نبيه بري يتحدث عن سر بينه وبين جعجع وتساؤلات عن ماهيته
قال إنه لن يبوح بالسر بينه وبين جعجع- أرشيفية

نبيه بري يتحدث عن سر بينه وبين جعجع وتساؤلات عن ماهيته

رد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري خلال لقاء مع عدد من الصحفيين على تصريحات نقلت عن رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع تتهم حزب الله بعدم الضغط على بري لتمرير ملف الرئاسة بالقول إن “بيني وبينه سر”.
 
 وقال بري لزواره: “بيني وبين جعجع سر ولن أبوح به” مضيفا: “لقد حاولوا ان يلعبوا معي لعبة حدّ السكين وهم لا يعلمون انني لا أحبّ هذه اللعبة حاولوا ان يوجدوا شرخاً بيني وبين المسيحيين لكنهم فشلوا وارتدّت عليهم”.
 
 وعلى صعيد موقفه من الرئاسة قال “أنا لا اتدخّل لقد نادوا بأن يتمّ إنجاز الاستحقاق حسب الأصول وأن يحضر الجميع إلى المجلس أنا وكتلتي نحضر دوماً كل الجلسات ورح نضلّ نحضر ليطلَع هذه جلسة 31 تشرين على الابواب فلا يتذرعَنّ أحد بي أو بغيري فلينزلوا ولينتخبوا”.
 
 وأشار بري إلى أن علاقته مع كافة الأطراف طبيعية وأضاف: “هناك كمين خطير أيضاً حاولوا ويحاولون أن ينصبوه لي وللسيّد حسن نصرالله هذه محاولة تنمّ عن خفة هم لا يعرفوننا فليحاولوا ومحاولاتهم كلها لا تستحق حتى التفكير فيها”.
 
 وقالت صحف لبنانية إن “بري” على ما يبدو أخذ انعطافة تكتيكية في موضوع الرئاسة بدل فيها أسلوب مقاربته في هذا الملف وإن لم يبدل في الاصل خياراته المبدئية في الرئاسة والاعلان عن مرشحه الافضل.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.