هجوم شرس لحمار وحشي على حارس حديقة في الصين (فيديو)
الحادثة جاءت بعد يومين من مقتل شاب بأنياب نمر في حديقة أخرى بالصين- يوتيوب

هجوم شرس لحمار وحشي على حارس حديقة في الصين (فيديو)

بثت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية لقطات تظهر هجوما شرسا نفذه حمار وحشي داخل حديقة حيوانات في الصين ضد أحد الحراس.
 
 ويظهر الحمار الوحشي وهو يمسك حارس الحديقة بشراسة من يده ويقوم بسحبة لمنطقة مليئة بالاشجار داخل حديقة تشانغ لونغ في مدينة غوانغ زهو جنوب الصين.
 
 وحاول زملاء الحارس إنقاذه من بين فكي الحمار الوحشي بواسطة عصي خشبية لكن الحمار جر زميلهم بعنف شديد على الأرض.
 
 وأصيب زوار الحديقة بالصدمة من الحادثة التي بدت وكأنها استعراض بصري ضخم في سهول إفريقيا للحمار الوحشي وهو يجر حارس الحديقة.
 
 وقال حارس الحديقة الذي تمكن من الهرب والبقاء على قيد الحياة لكن بجروح في يديه إنه عاش قرابة دقيقتين من المعاناة بسبب هجوم الحمار الوحشي.
 
 وتأتي الحادثة بعد يومين على مقتل رجل بعد قيام نمر بمهاجمته في حديقة حيوانات أخرى في الصين بعد سقوطه في بيت النمر خلال محاولته تجنب دفع تذاكر دخول الحديقة.
 
 ووقعت حادثة مقتل رجل بين فكي نمر في حديقة يونغور للحياة البرية في مدينة نينغو بو والتي تبعد أكثر من 100 ميل عن مدينة شنغهاي الصينية.
 
 وقالت إدارة الحديقة إن الضحية المدعو زهانج وعددا من أصدقائه حاولوا تسلق جدار للهروب من دفع النقود لشباك التذاكر لكنه سقط داخل بيت النمر الذي استقبله بأنيابه.
 
 وأشارت “ديلي ميل” إلى أن رواد مواقع تواصل صينيين تداولوا مقطعا مصورا للنمر وهو يجر الرجل إلى منطقة مليئة بالأشجار وقام بغرز أنيابه في رقبته ورغم محاولات استمرت مدة ساعة بمدافع المياه وإطلاق الرصاص على النمر إلا أن الرجل الذي تم تخليصه من أنيابه فارق الحياة في المستشفى.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.