هذا ما سيفعله رئيس الاتحاد الأرجنتيني بحق ميسي بعد العقوبة
رئيس الاتحاد الأرجنتيني لم يتخذ أي قرار حتى الآن بشأن مستقبل مدرب الفريق باوزا- جيتي

هذا ما سيفعله رئيس الاتحاد الأرجنتيني بحق ميسي بعد العقوبة

كشف رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو تابيا، أن العالم أجمع يرى أن منتخب بلاده يلعب بشكل سيء، رغم ضمه لنجوم كبار مثل ليونيل ميسي، مؤكدا في الوقت نفسه أنه لم يتخذ أي قرار حتى الآن بشأن مستقبل مدرب الفريق باوزا.
 
 ووفقا لوكالة الأنباء الألمانية فإن تابيا قال في مقابلة نشرتها صحيفة لا ناسيون الأرجنتينية: “العالم كله يرى أن الأرجنتين تلعب بشكل سيء. يمكننا اللعب بشكل أفضل في ظل وجود هؤلاء النجوم، كنا نحتاج إلى الفوز أمام تشيلي بأي طريقة، هناك أمران في هذا الخصوص: الحاجة إلى تحقيق الفوز، واللعب بشكل جيد، أحياناً لا يمكن القيام بكل شيء”.
 
 وأضاف تابيا: “أرغب في التحدث مع باوزا والاستماع له لأعرف حقيقة ما يفكر فيه، أرغب أيضاً في التحدث مع اللاعبين، لأن اللاعبين جزء مهم للغاية، سأستغل فرصة ذهابي لأوروبا من أجل عقوبة ميسي للتحدث معه ومع ماسكيرانو ومع اللاعبين البارزين الأخرين في المنتخب، وبعد ذلك سنخضع كل شيء للتحليل”.
 
 واستطرد المسؤول الأرجنتيني قائلا: “إذا قرر باوزا الرحيل فإنه علينا من دون شك أن نحضر المدرب الأفضل”.
 
 ورفض تابيا الكشف عن الأسماء المرشحة لخلافة باوزا، إلا إنه عند سؤاله عن استعداد اتحاد الكرة الأرجنتيني لدفع قيمة الشرط الجزاء المدرج في تعاقد المدرب خورخي سامباولي مع إشبيلية الأسباني، أشار تابيا قائلاً: “هناك خيارات جديدة من أجل توفير مصادر للدخل”.

Show your support

Clapping shows how much you appreciated عربي21’s story.