هكذا توقع مفكر سعودي خطاب ترامب لقادة العرب عن الإسلام

هكذا توقع مفكر سعودي خطاب ترامب لقادة العرب عن الإسلام

نشر مفكر سعودي توقعه لأبرز النقاط التي سيتطرق لها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال خطبته المنتظرة في العاصمة السعودية الرياض، والتي سيتحدث بها عن الإسلام.
 
 المفكر محمد الأحمري، مدير منتدى العلاقات العربية والدولية بالدوحة، قال إن ترامب سيشكر الحكام العرب على قتلهم سيد قطب، الذي كشف “الإسلام الأمريكاني”.
 
 وأضاف بتغريدة أخرى على حسابه في “تويتر”: “ترامب: نريد إسلاما سلميا، لا يخدع الناس بمطالب الحرية والتحرر والديمقراطية، فالإسلام دين استسلام وشورى وحضارة وأخوة وقبول بإرادة الأصدقاء”.
 
 وواصل الأحمري تغريداته متوقعا ما سيقوله ترامب: “اتقوا الله ما استطعتم وأحسنوا جيرة جاركم، وهو سيخدمكم بالمعلومات ضد المتطرفين، ف شيلوك سيطور اقتصادكم، ويفتح لكم طريق المحبة والمودة”.
 
 وتابع متحدثا بلسان ترامب: “كل دولار تضعونه في جيب شيلوك أو جيبي تؤجرون عليه، وسيضاعف لكم ثوابه عشرات المرات، أو آلافها، ويعني محبة وولاء وقمع المتطرفين المعارضين”.
 
 وختم تغريداته، قائلا إن ترامب سيطلب من زعماء العرب نشر خطبته في المساجد، ووسائل الإعلام،مضيفا: “هي رسالة اعتدال وسلم، أقول قولي هذا، واستغفر الله لي ولكم، قوموا لصلاتكم”.
 
 وكان الأحمري، صرح في وقت سابق، أن اسرائيل ستكون سعيدة نتيجة الحلف المرتقب إعلانه بعد قمة الرياض، بين زعماء عرب، وترامب.

1ترمب”أيها الحكام اسمعوا واتبعوا؛شكرا أن قتلتم سيد قطب، مجرم كشف في”إسلام أمريكاني”عن خطتنا،نحن قصدنا إسلاما معتدلا، نريد بتعبيدتكم تحضيركم”

— محمد الأحمري (@alahmarim)

2-ترمب”نريد إسلاما سلميا، لا يخدع الناس بمطالب الحرية والتحرر والديمقراطية، فالاسلام دين استسلام وشورى وحضارة وأخوة وقبول بإرادة الأصدقاء”

— محمد الأحمري (@alahmarim)

3 ترمب “اتقوا الله ما استطعتم وأحسنوا جيرة جاركم، وهو سيخدمكم بالمعلومات ضد المتطرفين، ف شيلوك سيطوراقتصادكم، ويفتح لكم طريق المحبة والمودة”

— محمد الأحمري (@alahmarim)

4- ترمب “كل دولار تضعونه في جيب شيلوك أو جيبي تؤجرون عليه وسيضاعف لكم ثوابه عشرات المرات أو آلافها ويعني محبة وولاء وقمع المتطرفين المعارضين

— محمد الأحمري (@alahmarim)

5 ترمب “أيها الناس، خطبتي لا بد أن ينشرها الخطباء في المساجد والإعلام،هي رسالة اعتدال وسلم، أقول قولي هذاواستغفر الله لي ولكم قوموا لصلاتكم”

— محمد الأحمري (@alahmarim)

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.