قرار هام لمستقبلك المالي مع باب: ما الذي ينتظر مستخدمي الريالكس؟

BABB
Babb Yemen
Published in
2 min readSep 19, 2023

في عالم التكنولوجيا المالية المتقدم، نسعى دائما لتطوير وتحسين تجربة مستخدمينا وضمان استفادتهم من أفضل الخدمات المالية. لسنا مجرد منصة مالية، بل نعمل باستمرار على إحداث تغيير إيجابي في حياة مستخدمينا و تمكينهم من إدارة أموالهم المالية بكل سهولة وسلاسة عبر تطبيق باب.

ومن خلال هذه الروح التطويرية و السعي المستمر نحو التحسين، يسرنا أن نشارككم قرارا مهما يتعلق باستبعاد مجموعة من العملات-اكس من تطبيق باب، تحديدا، عملتي الريالكس أ و الريالكس س وهما عملتين رقميتين مستقرتين والمصممة خصيصا لسوق اليمن.

تمثل مجموعة العملات-اكس المصممة من طرف شركة باب المالية دليلًا على التزامنا بتوفير وسيلة حديثة، آمنة، وسهلة للقيام بالتحويلات المالية عن طريق تكنولوجيا البلوكشين باستخدام عملات رقمية ذات قيمة مالية مستقرة بالنسبة للعملات النقدية المرتبطة بها.

و يأتي قرارنا هذا بشأن إزالة الريالكس من التطبيق ليمهد الطريق لحلول مالية أكبر وأفضل، كما انه يساهم في تمكين مستخدمينا بشكل أكبر.

إليكم ما يجب أن تعرفوه وكيف سيأثر هذا التغيير على حسابك في باب:

هدفنا الأساسي هو توفير خدمات سهلة و مناسبة لكم، يمكنكم الان تحويل أصولكم من الريالكس أ او س إلى الدولار-اكس بشكلٍ سهل وآمن.

يمكنكم إجراء التحويل بكل سهولة إذا كانت قيمة الريالكس تساوي او تتجاوز ١٥ دولار-اكس، في حالة كان رصيدكم أقل من ١٥ دولار-اكس، المرجو التواصل معنا عبر الإيميل support@getbabb.com

فريق باب دائما معكم و يسرنا إرشادكم و الإجابة على كل تساؤلاتكم ونحن متلزمين بالتواصل المنتظم لضمان توصلكم بأحدث التطورات في باب.

قم بتصفح واردات الإيميل القادمة من فريق باب من وقت لآخر للإطلاع على آخر للمستجدات المتعلقة بهذا الانتقال.

التغيير هو أمر حتمي، ونرى في هذا التحديث فرصة نحو التقدم لمستقبل افضل.

ونحيطكم علما انه بعد ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٣، على الساعة ٢٣:٥٩:٥٩ بتوقيت GMT, سيتم تحويل جميع أصول الريالكس تلقائيا إلى الدولار-اكس، لذا احرصوا على اتخاذ الإجراءات اللازمة وكونوا على استعداد للانتقال نحو آفاق أوسع ومستقبل متطور مع باب.

--

--

BABB
Babb Yemen

Babb aims to deliver accessible, secure, convenient and cost-effective mobile banking services designed to serve the global microeconomy — https://getbabb.com