تعلم و اربح

CryptoADHD
BOLT International
Published in
4 min readJun 23, 2020

الرسالة الإخبارية BOLT Vault رقم 28 : تعلم و اربح — 18/06/2020

في هذه الرسالة الإخبارية ، دعونا نتعلم و نربح معا! نحن فخورون بتوسيع مسابقة Lightning Round لتشمل المزيد من حالات الاستخدام ، بدءًا من أول شريك لنا في المسابقة ، ونرحب بعودة كرة القدم المباشرة على BOLT + في نهاية هذا الأسبوع ، وملخصًا لل AMA المشتركة مع هيسنس الأسبوع الماضي. “فكرتكم مع نظام المكافأة بعملة بولت للمستخدمين هي المستقبل!”

تعرف على Ankr في Lightning Round !

يسعدنا أن نعلن أننا سنضيف Ankr كأول شريك لنا في سلسلة العملات الرقمية !بناءً على الطلبات الكثيرة ، قمنا بتضمين عملة Ankr في لعبة Lightning Round بلغات إضافية ، بما في ذلك الفيتنامية والإسبانية والروسية والتركية والماندرين(صينية)الأسرع أولا- سنعلن عن الفائزين العشرة الأوائل في الرسالة الإخبارية القادمةكيف تلعب ؟حمل الأن

How to play?

Download now

تجربة جديدة شاملة

قمنا أيضًا بتحديث جميع اختبارات Lightning Round لإصدار صوت العداد حتى تعرف متى يحين الوقت لاختيار أفضل إجابة لديك!جربها الأن على +BOLTمتشوقون لسماع جميع تعليقاتكم حول هذه الميزة الجديدة.

شاهد الليغا — برشلونة ضد إشبيلية

مباشرة يوم الجمعة على تطبيق +BOLT

أنتم طلبتم ، و نحن نفدنا!يمكنك الآن مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية مباشرة على BOLT + يوم الجمعة على قناة CBC Sport!شاهد كرة القدم على BOLT + جربها وأخبر أصدقائك !كيف تربح:شارك المنشور + قم بتضمين @BOLT_Global و#BOLT$ BOLTصور الشاشة و أنت تشاهد على BOLT+حمل محفظة Pegasus و أخبرنا لماذا تحب مشاهدة كرة القدم أيضا:3 فائزين عشوائين سيفوزون بخمسة دولارات من عملة بولت الرقمية سترسل مباشرة إلى محفظة Pegasus الخاصة بهمحمل محفظة Pegasus حمل تطبيق BOLT+

Bonus:

3 random winners will receive 5$ in BOLT’s in their Pegasus Wallet.

Download the Pegasus Wallet

Download BOLT+

المزيد من قنوات الراديو و التلفزيون على BOLT+

31 محطة تلفزية جديدة 12 محطة راديو جديدةقمنا بإضافة 31 قناة تلفزية و 12 محطة راديو إلى القنوات المعروضة على BOLT+شاهدهم على تطبيق BOLT+4 قنوات تلفزيونية جديدة مباشرة من جنوب إفريقيابما في ذلك People TV و CBS News من الولايات المتحدة المزيد من القنوات من دول ساحل العاج وتركيا وفرنسا وإيطاليا والهندهل هناك قناة تريد رؤيتها على BOLT +؟ أخبرنا على ops@bolt.global!

ops@bolt.global!

أهم الاقتباسات من ال AMA المشترك مع Hisense

لقد انضم إلى AMA الخاصة بنا Denis Ostir ، المدير الدولي لتطوير الأعمال في VIDAA International (جزء من مجموعة Hisense) يوم الجمعة الماضي.بعض الإقتباسات من دينينس أوستيرشكرًا لك دينينس لتفاعلك أيضًا مع مجتمعنا على تويتر:فيما يلي الرسومات التي عرضت خلال الحدث:

لا تنس مشاهدة تسجيل ال AMA من هنا:

https://youtu.be/Y9nfcomKX1o

مستجدات المرحلة الثانية من تبديل العملة الرقمية: تم تبديل 833 مليون عملة بنجاح

لقد نجحنا في استبدال 833 مليون عملة من العملات الرقمية حتى الآن إلى عقد ERC-20 الجديد ، والذي يمثل الغالبية العظمى من جميع حاملي العملات الرقمية الخاصة بنا.ملاحظة: يمكنك أيضًا تخزين عملات بولت ERC-20 الخاصة بك على محفظة Pegasus!ترقبوا المزيد من المستجدات.

ركن البيانات

كانت هناك زيادة إجمالية بنسبة 60.32٪ في الوقت المنقضي في مشاهدة القنوات التلفزيونية المباشرة خلال الخمسة عشر يومًا الماضية.وزيادة بنسبة 12.23٪ من المستخدمين اليوميين بعد إطلاق Lighting Round مقارنة بالشهر السابق.كانت هناك زيادة بنسبة 10٪ في عدد اللاعبين في الأسبوع الثاني ، و 20.23٪ في الأسبوع الثالث

شكرا للقراءة! انضم إلينا على تلغرام للمشاركة في المناقشات حول كيفية جعل BOLT حركة يمكننا أن نفخر بها. أرسل لنا ملاحظاتك و استفساراتك و اقتراحاتاتك حول ما تريد قراءته لاحقا عبر enquiry [at] bolt.global.

قم بزيارة موقعناحسابنا على تويترإشترك في رسالتنا الإخبارية BOLT VAULT عبر البريد الإلكتروني

⚡️ Visit our Website
⚡️ Our Twitter
⚡️ Subscribe to our BOLT VAULT Newsletter on email

--

--