جاهز للإثارة

CryptoADHD
BOLT International
Published in
3 min readMay 21, 2020

#26 BOLT Vault: الرسالة الإخبارية رقم 26 — إثارة

في هذا الرسالة الإخبارية الإثارة تبدأ مع إطلاق Lightning Round Tournament على BOLT + الأسبوع المقبل ، BOLT x Blockfolio Signal ، محتوى للمجتمعات الجديدة ، السلسلة الجديدة ، “Come Back Stronger” ، وتحديث BOLT TV على أجهزة Hisense!

سلسلة Get Your Streak On!

قدمنا تحديث تطبيق BOLT + الجديد للموافقة عليه ، والذي سيتضمن لعبة Lightning Round Tournament الجديدة الخاصة بنا! نتوقع أن تكون لعبة Lightning Round Tournament في تطبيق BOLT + بحلول الأسبوع القادم! جربه ، أرسل لقطة شاشة لك وأنت تلعب اللعبة على تويتر أو التلغرام قم بتضمين علامة @bolt_global # lightninground و سنكافئ بشكل عشوائي بعض المستخدمين المحظوظين بمبلغ 10 دولارات أمريكية على شكل بتكوين

كبف تلعب؟حمل الأنشاهد سلسلة Get Your Streak On لمعرفة كيفية عمل Lightning Round على قناتنا على اليوتيوب. سيتم بث حلقة جديدة كل أسبوع!

يسعدنا أن ننضم إلى Blockfolio Signal ، تطبيق تعقب محافظ العملات المشفرة الرائد في العالم ، لنقدم لك أحدث الأخبار حول BOLT ومنظومتها. مع أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل ، يقدم Blockfolio Signal أكثر من 8000 من العملات المشفرة و 300 منصة تداول. ترقبوا المزيد من التحديثات حول هذه الشراكة.

محتوى لمجتمعات جديدة

بعد الإطلاق الأولي لحملة التوسع مع المجتمع التركي والبنغالي ، نقدم الآن BOLT إلى المزيد من المجتمعات! محتوى BOLT متاح الآن بعشر لغات جديدة ، ويقودها أعضاء المجتمع الذين يتحدثون اللغة وهم من المؤيدين المتحمسين لـ BOLT.

الهنديةالسنهاليةالإندونيسيةالفرنسيةالبدغينيةالعربىةاليابانيةالفيتناميةالروسيةالفلبينية

مستجدات تطبيق بولت لأجهزة هايسنس

BOLT قادمة إلى تلفزيونات Hisense الشهر المقبل! نحن نجري حاليًا اختبارًا داخليًا لأجهزة التلفاز الخاصة بشركة Hisense لتضمين الإصدارات القديمة من الأجهزة الخاصة بشركة Hisense أيضًا في مرحلة النشر لزيادة الاعتماد. سنقوم أيضًا بتضمين وظيفة الراديو في تطبيق بولت بلس لأجهزة هايسنس لمزيد من الخيارات للمستهلك. ترقبوا المزيد من التفاصيل عند الإطلاق.

قد مر شهران منذ أن توقف الدوري الإنجليزي الممتاز ، إلى جانب البطولات الرياضية الكبرى الأخرى حول العالم. بينما يستعيد العالم طبيعته ببطء ، فإن سلسلة BOLT الجديدة “Come Back Stronger” تجري مقابلات مع أشخاص من صناعة الرياضة وتناقش كيف أثر الوباء على سبل عيشهم. من الحكام إلى الرياضيين إلى أصحاب الأعمال ، اشترك في Come Back Stronger كل أسبوع على BOLT TV للحصول على أفكار حول كيفية الارتجال والتكيف والتغلب على الوضع.

كيف الحال بولت

بولت في محطات الوقود في إفريقياتعاوننا مع S&T Media ساري المفعول! اقرأ المزيد عن الشراكة هنا.

ملخص للقاءAMA لشهر ماي

في اللقاء الرابع من AMA الشهري لـ BOLT على Zoom ، تطرق مؤسسا BOLT لمجموعة واسعة من المواضيع مثل المحتوى والبيانات ، Lightning Round ، نمو المجتمع ، والرياضة الإلكترونيةإقرأ الملخص المكتوب

نحن في هذا معا

في الحلقة الخامسة من سلسلة الخاصة بكورونا “We In In This Together” ،سألنا أصحاب الأعمال عن كيفية تأثر أعمالهم بالوباء وما التغييرات التي تعين عليهم إجراؤها للتكيف مع الوضع!ركن البياناتمجرد لمحة لأرقام BOLT + في الأسبوعين الماضيين! نود أيضًا أن نشكر LunarCrush على هذه التقديم الرائع! استجاب LunarCrush لطلبات المجتمع لتجميع شهر من النشاط الاجتماعي حول مشروع BOLT. تحقق من ذلك!661113 انطباع4.5 نجمة تصنيف متجرأبل4.8 تصنيف متجر Google Play> تم تبديل 72٪ من عملات BOLT بنجاحشكرا للقراءة! انضم إلينا على تلغرام للمشاركة في المناقشات حول كيفية جعل BOLT حركة يمكن أن نفخر بها. أرسل لنا ملاحظاتك اقتراحاتك حول ما تريد قراءته بعد ذلك على enquiry [at] bolt.global.قم بزيارة موقعناحسابنا على تويتر قم بالإشتراك في رسالتنا الإخبارية عبر البريد الإلكتروني

--

--