شراكة Fetch.ai مع Bosch لتشكيل مؤسسة لتعزيز التطبيقات الصناعية باستخدام تقنية Web3

Adeltoha1
Fetch.ai
Published in
3 min readFeb 21, 2023

يعلن كل من Bosch و Fetch.ai عن شراكتهما الجديدة لتشكيل مؤسسة Web3 جديدة — Fetch.ai Foundation، يهدف إلى البحث عن تقنية Web3 وتطويرها وتسخيرها لحالات الاستخدام الواقعية التي ستمتد عبر مجالات التنقل والصناعة والمستهلكين.

سوف ترتكز مؤسسة Fetch.ai على المبادئ الأساسية للشفافية والانفتاح والحياد وسيادة البيانات والتكنولوجيا. سيكون للمؤسسة هيكل حوكمة ثلاثي المستويات على النحو المبين في مواد المؤسسات واللوائح الداخلية.تصميم المؤسسة مستوحى من مؤسسة Linux التي أظهرت كيف يمكن تحقيق الابتكار اللامركزي على نطاق واسع مع تبني تقنيات المصدر المفتوح والأنظمة البيئية.

يتمثل أحد أهداف التصميم المهمة للمؤسسة في تحقيق تجميع التكنولوجيا بحيث يمكنه البقاء مستقلاً عن مشاركة مشارك المؤسسة الفردية ، مع توفير التأثير والنفوذ لأولئك الذين يساهمون ويعتمدون على جدوى نظامه البيئي. ستعمل المؤسسة على تحسين درجة التأثير على تطور تقنيتها ونظامها البيئي بناءً على المساهمة النشطة والمشاركة من أعضائها والتي يمكن تقييمها من حيث المعايير مثل السيولة المقدمة ، والملكية الفكرية ، والرمز ، والاستخدام.

في البداية, سيقود Bosch و Fetch.ai مجلس إدارة المؤسسة ويتطلعان إلى توسيعه مع مشاركين رئيسيين آخرين من الصناعة. منذ البداية ، سوف تتطور مؤسسة Fetch.ai عضويا من خلال تشرب واعتماد مبادئها الأساسية وأهداف التصميم لتشجيع نمو المشاركين والمساهمات من المشاركين الجدد. تلتزم Bosch و Fetch.ai تمامًا بجعل المؤسسة ونظامها البيئي مستدامًا ومستقلًا عن طريق جذب مشاركين جدد للانضمام إلى مجلس الإدارةوانتخاب أعضاء مجلس إدارة جدد في المستقبل وفقًا لأحكام المواد الأساسية واللوائح الداخلية.

Peter Busch, رئيس مؤسسة Fetch.ai ، بوش:

“ترى Bosch كواحدة من الشركات الرائدة عالميًا في الهندسة الصناعية وحلول التنقل الحاجة الهائلة لتقنيات أكثر ذكاءً والحوكمة للتعامل مع التحديات القادمة مع النظم البيئية الأكثر ارتباطًا فيما يتعلق بالسلامة / الأمن والخصوصية وملكية البيانات. في الجمع بين تعطيل تقنيات Web3 و AI و Open Source مع إمكانات الأجهزة والبرامج ذات المستوى العالمي التي أثبتت كفاءتها للشركات الهندسية الكلاسيكية ،هذا الأساس هو المسعى المثالي في الوقت المناسب — يصبح هذا أكثر إثارة كلما انضم المزيد من الشركاء!”

Humayun Sheikh, الرئيس التنفيذي والمؤسس Fetch.aiقال:

“هذه مرحلة مثيرة في رحلة Fetch.ai حيث سنرى منتجات Web3 التقنية التي تتيح تطبيقات الصناعة في العالم الحقيقي مع شركاء مثل Bosch. ستساعدنا Bosch أيضًا على تتبع اعتماد Web3 سريعًا في الصناعة وتشجيع اللاعبين الآخرين في الصناعة على الانضمام إلينا في هذه الرحلة.ستوفر المزيد من تطبيقات الصناعة أيضًا فرصًا تجارية جديدة لرواد الأعمال التقنيين الحاليين في النظام البيئي Fetch.ai.”

Bosch

Bosch هي مورد عالمي رائد للتكنولوجيا والخدمات. تنقسم عملياتها إلى أربعة قطاعات أعمال: حلول التنقل ، والتكنولوجيا الصناعية ، والسلع الاستهلاكية ، وتكنولوجيا الطاقة والبناء. كمزود رائد لإنترنت الأشياء ،تقدم Bosch حلولًا مبتكرة للمنازل الذكية والصناعة 4.0 والتنقل المتصل. تسعى Bosch لتحقيق رؤية للتنقل تكون مستدامة وآمنة ومثيرة. يتمثل الهدف الاستراتيجي لشركة Bosch في تسهيل العيش المتصل بالمنتجات والحلول التي تحتوي إما على الذكاء الاصطناعي (AI) أو تم تطويرها أو تصنيعها بمساعدتها. تبحث Bosch في Web3 Technology Stack كعامل تمكين لتحقيق هدفها الاستراتيجي.

Fetch.ai

تقوم Fetch.ai ببناء البنية التحتية لمجموعة تقنيات Web3 التي ستفتح نماذج أعمال جديدة من نظير إلى نظير (P2P). تتضمن هذه البنية التحتية في جوهرها تقنية وكيل اقتصادي مستقل معياري (AEA) بهدف توليد قيمة اقتصادية لمنظمتها / الإنسان / مالك الجهاز مع تدخل محدود من مالكها وأدوات الذكاء الاصطناعي التي توفر استنتاجات للوكلاء من خلال دعم التعلم الآلي (ML) التعاوني والحفاظ على الخصوصية. يتم تجميع هذه التكنولوجيا معًا في شبكة Fetch التي يمكنها الاتصال بسهولة مع شبكات blockchain الأخرى وتوفر تسوية اقتصادية قائمة على blockchain.

نُشرت في الأصل في https://medium.com في 21 فبراير 2023.

--

--

Adeltoha1
Fetch.ai
Writer for

ممتن جدًا لمشاركتي العالم معك ، كل أحلامك يمكن أن تتحقق وسأحرص على ذلك.