سيكون BOB متاحًا للطلب المسبق على Campfire Japan

Pundi x Sherif
Function X
Published in
3 min readDec 13, 2019

بعد الانتهاء من عرض حصري للطلب المسبق لمستخدمي XWallet في 14 ديسمبر 2019 ، سيتم فتح الطلب المسبق للهاتف الذكي Blok On Blok (BOB) للمشترين الدائمين لأول مرة في اليابان على موقع Campfire الإلكتروني ، ويبدأ في الظهر بتوقيت جرينتش + 9 في 15 ديسمبر 2019.

Campfireواحدة من أكبر منصات تمويل الحشود في اليابان ، حيث تستضيف 28000 مشروع منذ عام 2011. هذه هي المنصة لخدمة المشترين BOB اليابانية بشكل أفضل.

أول 10 طلبًا على BOB أن تشتريه مقابل 63،800 ين ، وقد يشتريه الـ 20 التاليون مقابل 66000 ين ، بينما قد يشتريه الـ 70 القادم مقابل 69300 ين. سوف تحصل جميع الطلبات الـ 100 الأولى على حقائب Swag من FunctionX وخمس بطاقات XPASS ذات الوظيفة على الأقل.

بمجرد الانتهاء من أول 100 طلب ، سيكون السعر القياسي 69300 ين ياباني. كل عملية شراء تأتي مع بطاقة XPASS واحدة.

تقدر تكلفة الشحن بـ ¥ 3،300 لكل وحدة ، والتي تم تضمينها عند طلبك مع Campfire.

Blockchain OS وغيرها من الميزات الرئيسية

BOB يأتي مع نظام التشغيل الخاص به مدعوم من f (x) أو Function X ، لتحقيق اللامركزية الكاملة لجميع البيانات. هذا يعني أنه لا يمكن لأحد مشاركة الرسائل النصية أو المكالمات أو أي بيانات يشاركها كل مستخدم BOB عبر الإنترنت أو مراقبتها أو حظرها.

أصبح هذا ممكنًا بواسطة blockchain الذي يعمل خلف نظام التشغيل. يعمل كل BOB كعقدة للنظام البيئي f (x) بأكمله ، ويدعم كل إجراء يقوم به كل مستخدم BOB. المزيد من BOBs يعني نظام بيئي أقوى للجميع.

ومع ذلك ، فإننا نتفهم أن الجميع ليسوا على استعداد للانطلاق من الشبكة أو أن يكونوا متصلاً تمامًا من خلال blockchain ، ولهذا السبب قمنا بتصميم BOB مع وظيفة وضع مزدوج. يمكن تبديل كل BOB بين وضع Android أو وضع blockchain بنقرة زر واحدة.

يمكن أن يعمل وضع Android مثل أي هاتف ذكي تقليدي ، يعمل على نظام التشغيل Android 9 Pie.

تصميم قابل للتخصيص

تأتي كل حزمة BOB مع مجموعة تجميع MOD تتضمن المكونات الأساسية التالية: اللوحات الأم وشاشات العرض والكاميرات ومكبرات الصوت والأزرار والملحقات الأخرى ذات الصلة. بمجرد تجميعه بالكامل ، يشبه BOB هاتف كل مدمن تقني في العقد القادم — تم تصميمه وظيفيًا مع طابع مستقبلي.

الجزء التخصيص يأتي مباشرة بعد التجميع. إذا كنت تريد تغيير الشكل ، فيمكنك طباعة الأجزاء ثلاثية الأبعاد وإضافتها إلى BOB.

بمجرد النشر الكامل للجمهور ، سيبدو كل BOB مختلفًا على أيدي الجميع ويشعر أنه مختلف حسب احتياجاتهم واحتياجاتهم. حقا ، BOB هو الهاتف الذي يمكّن الفرد.

لمزيد من مواصفات الهاتف الذكي BOB ، يمكنك قراءة المزيد هنا.

سيتم إنهاء الطلب المسبق على Campfire في الساعة 8:59 بتوقيت جرينتش + 9 في 2 فبراير 2020 مع توفر وحدات محدودة.

--

--

Pundi x Sherif
Function X

Interior designer and artist admire blockchain technology