Arabic CM
Listapie
Published in
3 min readJun 19, 2024

--

باعتبارها مزود خدمات لتعزيز الإنتاجية وveTokenomics لـ Lista DAO، تم تصميم Listapie لإعطاء الأولوية للأمن والاستدامة على المدى الطويل. ستوفر Listapie لحاملي LISTA Token الفرصة لكسب دخل سلبي من أصولهم وتعزيز إمكاناتهم في تحقيق الأرباح دون أي فترة تأمين مطلوبة من خلال mLISTA. mLISTA هو إصدار من رمز LISTA المميز من Lista DAO الذي تم إنشاؤه بواسطة Listapie.

اجمع Listapie Waves لتحصل على حصة LTP Airdrop وIDO

لإظهار التقدير لمؤيدينا الأوائل، سيبدأ المستخدمون الذين يودعون رموز LISTA الخاصة بهم على Listapie في تجميع Listapie Waves، والتي تعمل بمثابة نقاط متراكمة. ستتيح هذه الموجات للمشاركين الحصول على إسقاط جوي لرمز LTP الخاص بـ Listapie وتخصيص IDO، بما يتناسب مع إجمالي الموجات التي جمعوها على المنصة.

يتم تعيين معدل تراكم الموجات على موجة واحدة في الساعة لكل 100 رمز LISTA يتم إيداعه. يمكن للمستخدمين تجميع موجة واحدة في نهاية كل ساعة مقابل كل 100 رمز LISTA يقومون بإيداعها في Listapie. كلما زاد عدد LISTA الذي تقوم بإيداعه في Listapie، كلما زاد عدد الموجات التي تقوم بتأمينها من أجل توزيع LTP القادم وتخصيص IDO.

ملاحظة : خلال LISTA RUSH، سيتمكن المستخدمون من سحب رموز LISTA المميزة الخاصة بهم من Listapie في أي وقت ولكنهم سيتوقفون عن تجميع Listapie Waves.

الاحالة وكسب المزيد
يتمتع المودعون الأوائل في LISTA على Listapie بفرصة المشاركة في حملة الوصول المبكر لدينا وإحالة أصدقائهم. من خلال إحالة الآخرين، يمكن لمودعي LISTA ربح موجات إضافية تتناسب مع الموجات المتراكمة من قبل حكامهم. لكل موجة يجمعها الحكم، سيحصل المُحيل على 0.1 موجة في نهاية كل ساعة. يشكل المُحيلون والحكام مجموعة يمكن توسيعها عن طريق إضافة المزيد من الإحالات من المشاركين في المجموعة.

مثال على تكوين المجموعة :
أ يدعو ب، أ يدعو د
ب يدعو ج
سيكون A وB وC وD في نفس المجموعة.

يشير E إلى F
يشير F إلى G
سيكون E وF وG في نفس المجموعة.
إذا تجاوزت المجموعة مبلغًا معينًا من إيداعات رموز LISTA (كما هو محدد أدناه)، فسيتم تنشيط مضاعف Waves لكل عضو في المجموعة بناءً على شريحة مجموعته.

فيما يلي مضاعف نقاط المجموعة :

إذا تجاوزت المجموعة 200000 رمز LISTA في الإيداعات، فسيقوم جميع المستخدمين في هذه المجموعة بتجميع 1.1x Waves في الساعة لكل 100 رمز LISTA يقومون بإيداعه. إذا تجاوزت مجموعة ما مليون رمز LISTA في الإيداعات، فسيقوم جميع المستخدمين في هذه المجموعة بتجميع 1.2x Waves في الساعة لكل رمز LISTA مميز يقومون بإيداعه. بالنسبة لجميع المجموعات اللاحقة الأخرى، يعرض الجدول أعلاه مضاعفات النقاط التي يمكن للمستخدمين فتحها وفقًا لإيداعات LISTA التي تجاوزوها.

في Listapie، لدينا قناعة بأن البداية العادلة أمر أساسي للاحتضان والتقدم على نطاق واسع في مجال التمويل اللامركزي. ومع مراعاة هذه الروح، فإن ظهور رمز LTP لأول مرة سيتضمن استراتيجية إطلاق عادلة. في بادرة تضامن مع داعمينا الأوليين والأساسيين، تخلى فريق Listapie رسميًا عن حصته الرمزية. وبدلاً من ذلك، سنخصص 20% من الرموز المميزة LTP لخزانة Magpie، مما يوضح ولاءنا لبيئة عادلة وتكريم أولئك الذين دعموا منصتنا في وقت مبكر.
راقب Listapie عن كثب بينما نكشف النقاب عن LISTA RUSH القادمة، واستعد للبدء معنا في هذه المغامرة المثيرة!

حول Listapie :
عبارة عن SubDAO متقدم تم تطويره بواسطة Magpie لتعزيز القدرة الدائمة على CDP الخاصة بـ Lista DAO وخدمات التخزين السائل. كمقدم خدمة العائد وveTokenomics، تتمثل الوظيفة الأساسية لـ Listapie في قفل رموز LISTA المميزة مثل veLISTA على Lista DAO. يمكّن هذا الإجراء Listapie من تحقيق عوائد متفوقة وزيادة قوة التصويت داخل Lista DAO، مما يوفر فرصًا استثنائية للمشاركين في LSDfi.

--

--