Arabic CM
Listapie
Published in
3 min read8 hours ago

--

تم إطلاق وظيفة veLISTA رسميًا بواسطة Lista DAO. خلال الـ 24 إلى 48 ساعة القادمة، ستتاح لحاملي رمز LISTA الفرصة لتحويل أصولهم عبر Listapie لتلقي mLISTA وزيادة معدل تراكم Waves الخاص بهم. ينصب التركيز الرئيسي لـ Listapie على جمع رموز LISTA المميزة وقفلها داخل Lista DAO لأقصى فترة قفل للحصول على فوائدها. وبدلاً من ذلك، سيتمكن المستخدمون الذين يرغبون في الاستفادة من التطوير طويل المدى لـ Lista DAO ولكن لا يريدون قفل أصولهم من تحويل LISTA إلى mLISTA عبر Listapie.

ما هو veLISTA ؟
LISTA هو رمز الحوكمة لـ
Lista DAO.
يمكن للمستخدمين قفل LISTA الخاصة بهم لمدة تصل إلى عام واحد على Lista DAO لكسب المكافآت والوصول إلى قوة التصويت والمشاركة في عمليات حوكمة النظام الأساسي.

ما هو mLISTA ؟
mLISTA
هو إصدار Listapie من رمز LISTA المميز من Lista DAO. ستتاح لحاملي LISTA فرصة تحويل LISTA إلى mLISTA عبر Listapie لكسب مكافآت المشاركة النشطة من Lista DAO دون أي فترة تأمين مطلوبة، حيث أن mLISTA قابلة للتداول ويمكن تحويلها وستحصل على مكافآت مستمدة من الأرباح الناتجة عن مشاركة Listapie النشطة في قائمة DAO. التحويل من LISTA إلى mLISTA لا رجعة فيه، ولكن سيتمكن المستخدمون من تداول mLISTA إلى LISTA بأسعار السوق من الآن فصاعدًا حيث سنقوم ببناء سوق ثانوي لزوج mLISTA/LISTA بعد TGE الخاص بـ Listapie.

تعظيم معدل تراكم الموجات الخاصة بك
سيكون لدى المستخدمين خياران لمواصلة تجميع موجات Listapie :

1. قم بتحويل LISTA إلى mLISTA عبر Listapie لزيادة معدل تراكم الموجات لديك

سيتمكن المستخدمون الذين يختارون تحويل LISTA إلى mLISTA من تجميع معدل أعلى من موجات Listapie في الساعة. المزيد من الموجات يعني المزيد من الإسقاط الجوي لرمز LTP من Listapie وتخصيص أعلى لـ LTP IDO.

مقابل كل تحويل mLISTA، ستكون هناك مكافأة لمرة واحدة تبلغ 21.6 موجة / تحويل LISTA. سيحصل حاملو mLISTA أيضًا على مكافآت مستمدة من veLISTA المتراكمة في Listapie.

2. سيتمكن المستخدمون الذين يريدون الاستمرار في تجميع الموجات دون تحويل LISTA الخاصة بهم إلى mLISTA من القيام بذلك عن طريق الاحتفاظ بـ LISTA المودعة في Listapie.
المستخدمون الذين يختارون عدم تحويل LISTA الخاصة بهم سوف يكسبون Listapie Waves بسعر أقل.

ستوفر LISTA RUSH لحاملي LISTA فرصة محدودة المدة لتحويل أصولهم على Listapie. سيحصل المستخدمون على 1 mLISTA لكل LISTA تم تحويله، بالإضافة إلى موجات Listapie بما يتناسب مع كمية رموز LISTA المحولة. بعد ذلك، سيتمكن المستخدمون من استخدام mLISTA الخاص بهم لكسب مكافآت إضافية على Listapie. الهدف الأساسي لـ LISTA RUSH هو تقليل العرض المتداول لـ LISTA، وتعزيز اعتماد رمز mLISTA، وفي الوقت نفسه تعزيز مقتنيات Listapie’s veLISTA مع دعم الآلية الأساسية لـ Lista DAO. سيكون المستخدمون الذين يحولون رموز LISTA الخاصة بهم إلى mLISTA مؤهلين للحصول على حصة أكبر من عملية الإسقاط الجوي لرمز LTP القادم ورمز LTP IDO من Listapie، حيث سيحصلون على المزيد من الموجات عن طريق تحويل LISTA. نحن نقدر الدعم المستمر لمجتمعنا ونشجع الجميع على متابعة التحديثات المستقبلية.
سيتمكن المستخدمون من تحويل LISTA إلى mLISTA هنا

https://www.lista.magpiexyz.io/stake

حول Listapie :
عبارة عن SubDAO متقدم تم تطويره بواسطة Magpie لتعزيز القدرة الدائمة على CDP الخاصة بـ Lista DAO وخدمات التخزين السائل. كمقدم خدمة العائد وveTokenomics، تتمثل الوظيفة الأساسية لـ Listapie في قفل رموز LISTA المميزة مثل veLISTA على Lista DAO. يمكّن هذا الإجراء Listapie من تحقيق عوائد متفوقة وزيادة قوة التصويت داخل Lista DAO، مما يوفر فرصًا استثنائية للمشاركين في LSDfi.

Twitter / Medium / Discord / Telegram / Website

--

--