لماذا يجب أن تعيش في أزمير؟

Umur Ozan ▶
Jul 6, 2019 · 3 min read

1- مدينة أوروبية:

أزمير هي بوابة تركيا إلى أوروبا. سوف تشعر أنك في مهد الحضارة في إزمير وستشعر كذلك بثقافة بلدان البحر الأبيض المتوسط حتى النهاية. تم تطوير الحياة الاجتماعية بشكل كبير في أزمير. حيث يتوافد مئات الآلاف من السياح المحليين والأجانب إلى أزمير كل عام، وهناك مجال للتعرف على الناس من جميع الثقافات والألوان.

2- الاستمتاع بتواجدك في الكورودون Korodon :

يعتبر الكورودون Kordon، رمزا من رموز إزمير، نقطة التقاء الجميع في الصباح والمساء والصيف والشتاء. يقع الكورودون، والذي يعتبر كذلك محط اهتمام الشباب، في منطقة السنجاك Alsancak (مركز ازمير ووسط الحياة الليلية). إن مشاهدة غروب الشمس في كوردون Korodonجزء هام لا غنى عنه لكل شخص يعيش في إزمير.

3- حياة متشابكة وممزوجة مع جمال البحر:

تعتبر المدن الساحلية مثل اورلا Urla وتشيشميه Çeşme والتشاتيه Alaçatı وكوشاديسيه Kuşadası وموردوغانMordoğan و كارابورون ديكلي Karaburun Dikili وجومول دور Gümüldür، من قرى العطلات إلى النوادي الليلية، ومن الشواطئ العامة إلى النوادي الساحلية حيث يستمر الترفيه حتى أول ضوء من صباح اليوم، ينتشر البحر في كل مكان. حيث يستمر الترفيه في إزمير طوال الليل.

4- الجمال التاريخي:

تعتبرأطلالة سلجوق Selçuk وشيرينجه Şirince وأفسوس Efesus وكنيسة مريم العذراء مختلفة تمامًا، ومثال الجمال التاريخي الذي يستضيف السياح من جميع أنحاء العالم. إزمير، التي لديها بنية المدينة الحديثة، هي مدينة متعددة الثقافات تسعى جاهدة لحماية جمالها التاريخي بعناية.

5- المدينة الامنة:

تعتبر المناطق الأكثر أمانا في تركيا هي الاكثر ملائمة للعيش، كأزمير. بالإضافة الى ذلك يعتبر معدل الجريمة منخفضا جدا في ازمير وذلك لان هذه المدينة تضم عدد كبير من السكان المتحضرين. تنتظرك حياة سلمية وامنة مع عائلتك في إزمير حيث الظروف المعيشية مواتية للغاية مقارنةً بإسطنبول.

6- لا توجد مشاكل مرورية (كالازدحام المروري):

على الرغم من أن عدد سكانها 4 ملايين نسمة، إلا أن مدينة إزمير لا تعاني من مشاكل مرورية بفضل شبكات النقل المتقدمة والحديثة. يمكنك الانتقال من أحد طرفي إزمير إلى الطرف الآخر في حوالي 40 دقيقة، ويمكنك بسهولة العثور على موقف للسيارات في كل منطقة.

7- زيادة الاهتمام بتركيا:

إزمير هي أكثر مدن الهجرة تأهيلًا في السنوات الأخيرة. حيث تتسبب مراكز التوظيف الجديدة في المدينة تدفق الآلاف من المهنيين إلى أزمير كل عام. يجعل اتجاه الهجرة المؤهل من هذه المدينة الاكثر شعبية من أي وقت مضى.

8- مركز المدينة الجديد:

https://www.youtube.com/watch?v=NHGr1-cp17k

يقع مركز المدينة الجديد (سيتي سنتر) في حي بايراكلي Bayraklı في إزمير. حيث تقع فيها واحدة من أكبر الشركات في تركيا، من المراكز التجارية إلى المساكن، ومن ناطحات السحاب إلى المساكن الفاخرة.

9- حياة مريحة:

يمكن إزمير أن تجعلك سعيدا بجمالها الطبيعي الاخاذ ويمكنك وضعها في جو من الحنين مع نسيجها التاريخي. بأمكان الرياح التي تمر بجانبك، و التي تشعر بها بينما تأكل وجبة السمك عند غروب الشمس في الكورودون Korodon، ان تتحول الى عاصفة من المتعة. تعتبر ازمير أكثر مدن تركيا ملاءمة للعيش وتعتبرريماكس ماي اوفيس Remax My Office بوابتك للحصول على هذه الفرصة. حيث تدعوك ريماكس ماي اوفيس Remax My Office للقيام بالاستثمار المناسب من خلال تقديم خدمتها المهنية.

myofisblog

All things about real estate and investment in İzmir/Turkey

Welcome to a place where words matter. On Medium, smart voices and original ideas take center stage - with no ads in sight. Watch
Follow all the topics you care about, and we’ll deliver the best stories for you to your homepage and inbox. Explore
Get unlimited access to the best stories on Medium — and support writers while you’re at it. Just $5/month. Upgrade