التقرير الشهري: ملخص للأنشطة في أكتوبر 2020

Pundi x Sherif
Pundi X
Published in
4 min readNov 7, 2020

اعزائي Pundians،

مع بدء لوائح التشفير في مختلف الاختصاصات ، كان تركيزنا الرئيسي هو العمل مع شركائنا الحاليين على النشر وكذلك تنفيذ آليات الامتثال وأمن البيانات. يعمل المطورون أيضًا على منتجات جديدة لدعم Function X blockchain. فيما يلي بعض الأحداث البارزة من أكتوبر:

تطوير المنتج

تحديثات XWallet

نواصل العمل على إصلاحات XWallet الخاصة بنا. في أكتوبر ، طرحنا إصلاحات لمشاكل إعداد ملف التعريف الشخصي لطرازات iPhone معينة بالإضافة إلى مشكلة إرجاع KYC API. لقد قمنا أيضًا بدمج أدوات الامتثال ، والتي تتضمن تقييم امتثال الشريك قيد التنفيذ حاليًا.

يسعدنا أيضًا أن نعلن أن تطوير تطبيق محفظة لامركزية آخر قيد التقدم لدعم FunctionX ، بما في ذلك التحسين الكامل للسيولة والأمان والاستقرار بالإضافة إلى دعم المطور وتجربة المستخدم مع واجهة مستخدم جديدة.

تحديثات XPOS
كان هناك عملان رئيسيان قيد التنفيذ لشهر أكتوبر:

  • معاملة على السلسلة: سيتم تسجيل بيانات معاملات XPOS على blockchain ؛ و
  • إدراج شريك Fiat on-ramp في بوابة تاجر XPOS.

تطبيق أداة Merkle Science كإجراء لمكافحة غسيل الأموال

اعتبارًا من نوفمبر ، سنعمل مع شركة Merkle Science ، المزود الرائد لحلول استخبارات ومراقبة معاملات blockchain ، لمنع الاستخدام غير المشروع للعملات المشفرة من خلال منصتنا.

توفر Merkle Science حلول مراقبة المعاملات للمصادقة والتحقق من صحة وتنفيذ تقييمات المخاطر المتعلقة بالمعاملات على blockchain. اقرأ المزيد هنا: https://medium.com/pundix/pundi-x-set-to-work-with-merkle-science-to-prevent-money-laundering-1c79ed6574ab

أنشطة التاجر والشراكات

في أكتوبر ، رأينا تجار XPOS جدد من الولايات المتحدة ، بما في ذلك لاعب سابق في اتحاد كرة القدم الأميركي. شكرًا لك على مشاركة تجربة اعتماد XPOS على وسائل التواصل الاجتماعي وموزعي XPOS مما جعل ذلك ممكنًا. هؤلاء هم تجار XPOS المميزين:

Nick & Mike Bar and Grill

Prosperity Vending and Services

LAcircum.com

10 Enemies LLC

قوائم الرموز والأحداث والمجتمعات

NPXS على NovaDAX

قامت NovaDAX ، وهي واحدة من بورصات العملات المشفرة الرائدة في البرازيل ، بإدراج أزواج تداول NPXS / BRL و NPXS / USDT. للاحتفال بالإدراج ، سيتم منح أول 150 مستخدمًا يتداولون أكثر من 8000 NPXS من 21 أكتوبر إلى 3 نوفمبر مكافأة قدرها 500 NPXS. تم تخصيص 210،000 NPXS إضافية لحملة جوائز مفاجئة ، بمجرد ملء 150 مكانًا. يمكنك قراءة المزيد على https://medium.com/pundix/new-exchange-listing-npxs-on-novadax-bee4fa8d4fa3

NPXS و FX متاحان على Uniswap

NPXS / USDT و NPXS / ETH و FX / ETH مدرجة الآن في تجمع السيولة Uniswap. يمكنك إدراج السيولة أو تداول NPXS و FX على Uniswap.

فيما يلي عناوين العقد:

NPXS Contract : 0xa15c7ebe1f07caf6bff097d8a589fb8ac49ae5b3

FX Contract : 0x8c15ef5b4b21951d50e53e4fbda8298ffad25057

إزالة الرمز المميز Q3 2020

في 10 أكتوبر ، قام فريق Pundi X بإزالة ما يقرب من 36.7 مليون رمز (22.3 مليون NPXS و 14.3 مليون NPXSXEM) من إجمالي الإمدادات الخاصة بهم. بعد إزالة رمز Q3 ، أصبح إجمالي المعروض من NPXS الآن 258،526،640،300.56 وإجمالي العرض NPXSXEM هو 44،788،634،981.98. هنا رابط تفاصيل التنفيذ.

بطاقات Digix XPASS موجودة في متجر Pundi X

جعلت XPOS الاحتفاظ بالذهب الرقمي وإنفاقه أمرًا سهلاً. بطاقة Digix XPASS متاحة الآن في متجر Pundi X ويمكن شحنها عالميًا. احصل عليه على https://shop.pundix.com/sg/xpass-digix

حدث تداول CryptoZoo

تعاونت Crypto Zoo مع Pundi X Community XForce لاستضافة مسابقة. كان على المستخدمين مشاركة الخطط المشتراة على Crypto Zoo ، ومتابعة Cryptozoo_live ، والانضمام إلى Crypto Zoo Telegram ، وإعادة التغريد للدخول.
شكرا جزيلا لجميع المشاركين المشاركين! أدناه إعلان النتيجة. مبروك

شبكة Limestone AMA

أطلقت Limestone Network سلسلة فيديو AMA الخاصة بها للتحدث عن المدن الذكية التي تم تمكينها بواسطة Blockchain. ركزت الجلسة على كيفية توجه صناعة العقارات نحو تنمية أكثر ذكاءً وأكثر ذكاءً من الناحية التقنية. انضم Pundi X إلى المحادثة إلى جانب قادة blockchain في جنوب شرق آسيا. قم بزيارة هذا الرابط لمزيد من التفاصيل: https://limestonenetwork.medium.com/our-first-ever-askmeanything-video-2bc2e9ca20f2

BlockchainJam 2020 في اليابان

شاركت Pundi X Japan في BlockchainJam 2020 الذي عقد مؤخرًا في اليابان. بث الحدث فيديو تقديم Pundi X والذي شاهده أكثر من 1000 مشارك!

شاهد البث المباشر المسجل على: https://youtu.be/2tW2cqx3FW4.

GTA أفريقيا 2020

تمت دعوة Pundi X للانضمام إلى اللوحة الحية التي استضافتها GTA Africa مع أعضاء اللجنة الموقرين ، جورج تشان من GUUD Africa ، و Sandra Yao من Thunes ، و Venkataramani Srivathsan من Olam Group) و Eugene Goh من سلطة النقد في سنغافورة. يمكنك مشاهدة اللوحة على
https://crowdcomms.com/gtrafrica/modules/48440/agenda/session/225895

أكثر من 100 عنصر من تصميم المجتمع متاح الآن في متجر Pundi X Merchandise!

يسعدنا أن متجر البضائع لدينا يحظى بقبول أكبر ، مع وجود أكثر من 100 عنصر مصمم من قبل أعضاء مجتمعنا الإبداعي والمتوفر في المتجر والعديد من العناصر الأخرى في المستقبل. أيضًا ، استضفنا حدث هدية الهالووين. أهنئ الفائزين الثلاثة المحظوظين!

يمكنك أيضًا التوجه إلى https://merchandise.pundix.com لتصفح المجموعة الحالية. تسوق سعيد!

فيما يلي ملخص لتقريرنا لشهر أكتوبر. لم يتبق لدينا سوى أقل من شهرين هذا العام ، ومع الحفاظ على سلامتك ، نأمل أن تظل على اطلاع وتنضم إلى المحادثة حول كل ما يتعلق بـ blockchain و Pundi X.

--

--

Pundi x Sherif
Pundi X
Writer for

Interior designer and artist admire blockchain technology