التقرير الشهري: ملخص للأنشطة في فبراير 2021

Pundi x Sherif
Pundi X
Published in
5 min readMar 11, 2021

يعلم الكثير منكم أننا بدأنا بداية جيدة ومشغولة في عام 2021.

في فبراير ، واصلنا بناء منصتنا وتحسينها بالإضافة إلى الانخراط مع المجتمع. من المهم أن تكون على اتصال دائم بمستخدمينا بينما ننمي بصمتنا الرقمية. نود أن نسلط الضوء على حقيقة أن وكالة تداول السلع والعقود الآجلة في إندونيسيا (Bappebti) قد وافقت مؤخرًا على NPXS و FX كأصول قابلة للتداول. هناك تحسينات مستمرة لنظام XPOS واعتماد متزايد. سترى جميع التفاصيل في القائمة أدناه.

مرة أخرى ، نحن ممتنون لدعمكم القلبية وتعليقاتكم حتى نتمكن من تحسين حلولنا ومنتجاتنا.

تطوير المنتج
تمت إضافة ميزات جديدة إلى موزع XPOS وبوابة التاجر

استنادًا إلى ملاحظات تجار XPOS ، أجرينا تحسينات على البوابة الخلفية للموزعين والتجار لدعم أوامر التصدير من وحدة Cashier ، بما في ذلك بيانات معدل رسوم خدمة الطلب ، ومعدل الضريبة ، ومعدل العمولة ، وعناصر أخرى . بالنسبة للطلبات من وحدة Crypto Sale ، يمكن الآن تصدير البيانات بما في ذلك بيانات IMEI للجهاز ورسوم الخدمة والضرائب ورسوم العمولة والعمولة المدفوعة بالإضافة إلى البيانات الأخرى.

كما قمنا بتحديث حد المعاملة اليومي لكل وحدة XPOS. يمكنك عرض التفاصيل هنا.

إذا احتاج الموزع / التاجر إلى زيادة حد XPOS اليومي ، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى دعم عملاء XPOS (support [at] pundix.com) لزيادة الحدود إلى ما هو أبعد من المبلغ الافتراضي.

يدعم إصدار معاينة المحفظة f (x) العديد من سلاسل الكتل ويدمج ميزات Crypto Bank

Function X
أصدر المطورون نسخة المعاينة من محفظة f (x) ، وهي محفظة blockchain تسمح للمستخدمين بامتلاك مفاتيحهم الخاصة ، ومبادلة الرموز ، واستخدام الخدمات المصرفية المشفرة. تم تعيينه لدعم Bitcoin mainnet و Ethereum mainnet (testnet) و Function X testnet (المزيد) مما يجعلها واحدة من أولى المحافظ التي تدعم شبكات blockchain المتعددة.

يرجى ملاحظة أن هذه ليست محفظة حفظ مثل XWallet. يمتلك المستخدمون مفاتيحهم الخاصة. يرجى التأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من محفظتك ، وتدوين عبارات الاسترداد والاحتفاظ بها في مكان آمن.

لتجربته ، قم بتنزيله من https://preview.functionx.io/

الموزع وأنشطة التاجر والشراكات
ستقوم ZPAE بنشر بطاقة XPOS Handy و XPASS في الإمارات العربية المتحدة

تعمل ZPAE ومقرها دبي على الترويج لاستخدام المعاملات الفعالة التي تركز على التشفير في منطقة الخليج. أعلنت الشركة عن خطتها لنشر 100 جهاز XPOS Handy و 10000 بطاقة XPASS في الإمارات العربية المتحدة.

تاجر جديد في نزل هاكو ، هوكايدو

استقبلنا تاجرًا آخر في اليابان ، هذه المرة في هوكايدو. يعد Haku Hostel مكانًا مفضلًا للطعام والإقامة في المنطقة ويسعدنا وجودهم في العائلة.

تقدم Bitcobie خصمًا تعليميًا لـ Pundians

ابتكر Bitcobie ، الموزع الرئيسي لنظام XPOS في إسبانيا ، عرضًا خاصًا لـ Pundians ، خصم 50٪ على دورات التشفير التعليمية باللغة الإسبانية! توجه إلى https://bitcobie.store وأدخل “PUNDIX50” للحصول على الصفقة.

يلتقي موزعو XPOS في غانا

BTCKING ، موزعنا في الولايات المتحدة الأمريكية ، سافر إلى Ghanian والتقى بموزع Sahabia ، غانا. نحن متحمسون لرؤية موزعي XPOS يلتقون ببعضهم البعض ومشاركة تجاربهم مع Pundi X.

أخبار NPXS
تم إدراج FX و NPXS في وكالة تداول السلع والعقود الآجلة في إندونيسيا

أعلن الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي Zac Cheah أن وكالة تجارة السلع والعقود الآجلة في إندونيسيا (Bappebti) وافقت على NPXS و FX كأصول قابلة للتداول. يمكن الآن لـ 270 مليون شخص في إندونيسيا شراء وامتلاك FX و NPXS بشكل قانوني — يا له من إنجاز!

استطلاع رأي حول NPXS Supply Reduction: أكثر من 88٪ من المشاركين قالوا “نعم”

في 10 فبراير ، اقترحنا خطة لتقليل المعروض من NPXS من 258 مليارًا إلى 258 مليونًا ، وهي حركة انكماشية ستتبعها إزالة الرمز الفصلية. سيُطلب من حاملي البطاقة استبدال 1000 NPXS برمز واحد جديد من NPXS. لن يكون هناك أي تغيير في القيمة الإجمالية للرموز الإجمالية الجديدة التي يحتفظ بها المستخدم بعد تخفيض الرمز المميز مقارنة بالقيمة الإجمالية للرموز القديمة المحتفظ بها قبل التخفيض. يبقى نموذج الاقتصاد رمزي NPXS دون تغيير.

تم إجراء استطلاع رأي لحاملي NPXS للمشاركة من الساعة 00:00:00 بتوقيت جرينتش + 8 في 16 فبراير إلى 23:59:59 في 22 فبراير 2021. في المجموع ، كان هناك 201 إدخال صالح يختارون YES لخطة التخفيض و 26 اختيار لا. يوافق أكثر من 88 ٪ من المشاركين على خطة الحد من NPXS.

بعد الأخذ في الاعتبار نتائج الاستطلاع وخريطة طريق المنتج وتعليقات اللجنة وحالة السوق ، قرر الفريق متابعة الملاحظات الجماعية والمضي قدمًا في خطة تخفيض الرمز المميز. سيتم تنفيذ خطة التخفيض بحلول نهاية مارس.

لقد تلقينا أيضًا 224802 NPXS والتي تتضمن إدخالات كمية مكررة وخطأ. كما أُعلن سابقًا ، سيتم حرق هذه الرموز المميزة لـ NPXS في نهاية شهر مارس جنبًا إلى جنب مع حرق Q1 2021.

تحتل NPXS المرتبة الأولى من حيث الحجم في Upbit Korea

Binance and Gate.io enable margin trading for NPXS

الحدث والمجتمعات
تم ذكر Pundi X كواحد من أفضل اتجاهات التكنولوجيا المالية التي يجب مراقبتها في عام 2021.

2021 هو عامنا — تم ذكر Pundi X في هذه المقالة في أهم اتجاهات التكنولوجيا المالية التي يجب الانتباه إليها هذا العام. حصل نظام نقاط البيع XPOS الخاص بنا على إشارة خاصة لقدرته على السماح للتجار والمستهلكين على حدٍ سواء بالتعامل في الأصول الرقمية كما يفعلون بالمال الورقي.

5 fintech trends to watch out for in 2021 | e27

مهرجان أكيكول في أكيهابارا ، اليابان

في أوائل فبراير ، انضممنا إلى منشئي المانجا والمشجعين في أكيهابارا باليابان ، حيث وصلنا إلى عرض العملات المشفرة والترويج لها. يوجد متابعون جيدون في الدولة ، وقد استمتع العديد من التجار باستخدام منصتنا لإتمام معاملاتهم. في هذا الحدث ، يمكن للمشاركين الحصول على فرصة الحصول على نسخة خاصة مجانية من بطاقات XPASS.

Pundi X Podcast: Behind the Counter

هل تريد معرفة المزيد عن قصص ما وراء الكواليس حول Pundi X واتجاه الصناعة؟ أطلقنا هذا الشهر الحلقة الأولى من Pundi X Podcast بعنوان Behind the Counter. وهي متوفرة على Apple و Spotify. في هذه الحلقة ، المستشار القانوني الأول لـ Pundi X
ديفيد بن كاي يتحدث عن التشفير والبلوك تشين والامتثال.

3D البحث عن الكنز السنة القمرية الجديدة

كان NFT و NPXS جاهزين للاستيلاء على الكنوز ثلاثية الأبعاد التي أعدها مجتمع Pundian في 12 فبراير. أعلن Minato Design (DesignMinato) عن الفائزين على Twitter.

هدايا المجتمع لعيد الحب

ينشر مجتمع Pundi X Supporter بعض الحب إلى Pundians في عيد الحب من خلال حملة هدايا NPXS والترويج لـ #useXPOS.

ويوجد لديك تقريرنا الشهري لشهر فبراير. نحن ممتنون لوجود العديد من Pundians للنمو معًا والاستمرار في جعل مجتمع Pundi X أقوى. لقد بدأ الاعتماد الجماعي للعملات المشفرة للتو. دعنا نواصل مساعدة المزيد من الأشخاص للتعرف على استخدام تقنية العملة المشفرة و blockchain.

نتطلع إلى رؤيتك الشهر المقبل :)

--

--

Pundi x Sherif
Pundi X
Writer for

Interior designer and artist admire blockchain technology