التقرير الشهري: ملخص للأنشطة في نوفمبر 2019

Pundi x Sherif
Dec 12, 2019 · 6 min read

pundians أعزائي

الأعياد هي هنا تقريبا! ولكن قبل الشروع في الأسابيع الأخيرة من عام 2019 ، دعونا نلقي نظرة على ما حدث لشهر نوفمبر. لقد كان شهرًا مزدحمًا ، لكنه شهر نتذكره لسنوات قادمة. تعرف على السبب في خلاصة نوفمبر التالية.

تطوير المنتجات

Pundi X Ingenico

أعلنت شركة Ingenico Group و Pundi X الرائدة في مجال المدفوعات في 12 نوفمبر أنه يمكن دمج نظام XPOS مع أجهزة APOS A8 الخاصة بـ Ingenico. APOS A8 هي عبارة عن منصة POS على أندرويد. تعني الشراكة أن التجار حول العالم يمكنهم استخدام XPOS على APOS A8 للتعامل مع المعاملات المشفرة.

إليكم فيديو تعليق Ingenico على هذه الشراكة.

تحصل XPOS على شهادة MIC من اليابان

في نوفمبر ، تم منح XPOS للتو الموافقة على دخول السوق من خلال شهادة من وزارة الشؤون الداخلية والاتصالات في اليابان.

يدعم Pundi X ضمانات DAI متعددة

أطلقت الشركة المُصنّعة Dai stabilcoin متعددة الضمانات. أصبح DAI أحادي الجانب SAI. يدعم Pundi X التحديث ، وتتم الآن ترقية جميع عملات DAI على منصة Pundi X إلى DAI متعددة الضمانات.

نسخة أندرويد من XWallet مدمجة مع MEWconnect

تأتي XWallet الآن مع واجهة MEW ، مما يوفر الوظائف الكاملة لسلسلة Ethereum blockchain. توفر تقنية MEWconnect مزايا محفظة الأجهزة على أجهزة الهاتف الذكي. يمكن لمستخدمي XWallet أيضًا تخزين الرموز المميزة لـ ERC20 و Ether في محفظة خاصة. لقضاء الرموز ، يمكن لمستخدمي محفظة MEW إرسال الرموز الخاصة بهم إلى XWallet عند الدفع عند التجار باستخدام XPOS.

XWallet المعلم لتطبيق

بلغ عدد المستخدمين المسجلين في XWallet 700000 مستخدم! نحن ممتنون لكل دعمكم وتعليقاتكم حيث قمنا بتحسين خدماتنا. شكرا لك مرة اخرى كان أفضل مستخدمي المنصة من الهند والولايات المتحدة الأمريكية وإندونيسيا وفيتنام وفنزويلا.

Pundi X Digitalbits

XDB ، رمز Digitalbits ، مدرج الآن على منصة Pundi X ويمكن استخدامه في تجارها في 30 دولة في العالم. تمكن DigitalBits الشركات من أخذ عملاتها ذات العلامات التجارية الحالية مثل نقاط الولاء والمكافآت وتنفيذها في سلسلة مفاتيح.

طلب هاتف Blok on Blok الذكي

من 30 نوفمبر إلى 14 ديسمبر ، يمكن Pundians طلب أول هاتف ذكي في العالم قائم بالكامل على أساس Blockchain بخصم 10 ٪. BOB ، التي تم توضيحها كـ Blok على Blok ، هي نسخة مطورة من نموذج XPhone الأولي الذي تم الكشف عنه العام الماضي. مدعوم من Function X Blockchain ، يتميز BOB بتنوع نظام التشغيل المزدوج ، والشحن اللاسلكي ، وقدرات القياسات الحيوية ، بالإضافة إلى الميزات المثيرة الأخرى.

الشراكات والموزعين

بورغيس فنتشرز ، قبرص

قامت شركة Pundi X وشركة بورغيزي فنتشرز AI التي تتخذ من قبرص مقراً لها ، بتسوية مذكرة اتفاق (MOU) في 09 نوفمبر 2019 في Shenzhen ، الصين. تهدف مذكرة التفاهم إلى تعميم تكنولوجيا blockchain في قبرص. شهد التوقيع سعادة السيد ديمتريس سيلوريس ، رئيس برلمان جمهورية قبرص.

Tiendas Macuto في فنزويلا

تم الترحيب بتاجر آخر في عائلة Pundi X المتنامية. يستخدم واحد من أكبر متاجر الملابس في فنزويلا Tiendas Macuto الآن XPOS للتعامل مع المعاملات المشفرة مع عملائها. هناك أربعة متاجر Tiendas Macuto مفعلة باستخدام حل Pundi X. المزيد في المستقبل في المستقبل القريب.

الحدث والمجتمع

قمة الويب

حدث انفجار في قمة الويب التي عقدت في 6 نوفمبر 2019 في A303.
كان فريق Pundi X الذي انضم إلى القمة مشغولًا للغاية بالحشد الهائل والتقى بشركائنا وأعضاء المجتمع.

سنغافورة Fintech الأسبوع

نظرًا لأنه أكبر تجمع في العالم ، فقد عاد Singapore Fintech Week للعام الرابع له وتهدف إلى تجاوز الحضور البالغ قوامه 45000 شخص في العام الماضي. انضم Pundi X إلى الأنشطة في الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر ، ومنح المشاركين المحظوظين بطاقات XPASS محدودة الإصدار ، وألقى بضع محادثات حول الحلول التقنية. انضم الرئيس التنفيذي لشركة Zac Cheah أيضًا إلى لجنة حول المشهد المالي اللامركزي جنبًا إلى جنب مع المديرين التنفيذيين في MakerDAO و Kyber Network و Gnosis.

XBlockchain meetup في ساو باولو

يستضيف جواو فيكتور مينديز مدير Pundi X Country LatMm لقاء XBlockchain في ساو باولو ، مع فريق من Ripio Brazil و BRI Brazil. وناقش الاجتماع حول التكنولوجيا التي ستشكل مستقبل النماذج اللامركزية.

4th تايوان Blockchain القمة

في 6 نوفمبر ، أظهر أعضاء Pundi X استخدام XPOS في القمة التايوانية الرابعة Blockchain. وقد استضاف هذا الحدث من قبل مجلس العلوم والتكنولوجيا في حكومة تايوان بالشراكة مع بلوك تيمبو.

يوم بدء التشغيل التجريبي مع عمدة مدينة تايبيه الجديدة

في 22 نوفمبر ، تشرف الفريق في Pundi X Taiwan بعرض حل XPOS وهاتف Blok n Blok المدعوم من FUNCTION X إلى عمدة مدينة تايبيه الجديدة.

Fintech تايبيه 2019

انضم فريق Pundi X إلى فريق Fintech Taipei 2019 يومي 29 و 30 نوفمبر. قام الزوار بمراجعة جناح Pundi X الذي أظهر أحدث الابتكارات والمعالم. تم اختيار جودي ليو ، مديرة التسويق ، لتقديم حلول Pundi X على المسرح أيضًا.

إنها لفات لشهر نوفمبر! نأمل أن تستمتع بتقدمنا حتى الآن. على الرغم من أن موسم العطلات قد بدأ ، إلا أننا نستمر في إعداد المزيد من النشرات وتطوير المنتجات والأحداث الجديدة في عام 2020. نراكم في Pundi X Insider التالية.

Pundi X

Pundi X is a leading developer of blockchain-powered devices, including the world’s first point-of-sale solution, the XPOS, which enables merchants and consumers to do transactions on the blockchain in physical stores.

Pundi x Sherif

Written by

Interior designer and artist admire blockchain technology

Pundi X

Pundi X

Pundi X is a leading developer of blockchain-powered devices, including the world’s first point-of-sale solution, the XPOS, which enables merchants and consumers to do transactions on the blockchain in physical stores.

Welcome to a place where words matter. On Medium, smart voices and original ideas take center stage - with no ads in sight. Watch
Follow all the topics you care about, and we’ll deliver the best stories for you to your homepage and inbox. Explore
Get unlimited access to the best stories on Medium — and support writers while you’re at it. Just $5/month. Upgrade