انضمام Pundi X إلى مهرجان AkiColle الثالث عشر في اليابان في 23 فبراير

Pundi x Sherif
Pundi X
Published in
2 min readMar 8, 2020

استخدم العملة الرقمية لشراء المجلات والمانجا المنشورة ذاتيا

في 23 فبراير ، سيقام مهرجان أكيكل الثالث عشر في أكيهابارا باليابان. ستنضم Pundi X Labs إلى المعرض وتمكن التجار من قبول مدفوعات التشفير. يمكن للمشاركين شراء إصدار خاص من بطاقات XPASS أو التسوق باستخدام تشفير من بطاقات XPASS أو تطبيق XWallet أو محافظ خاصة.

يعد مهرجان AkiColle الحدث الرئيسي في Akihabara الذي يعرض الأجهزة الإلكترونية والألعاب والرسوم المتحركة وثقافة البوب والموسيقى لجميع الأعمار. في حدث AkiColle السابق الذي تم عقده في 22 سبتمبر 2019 ، قدمت Pundi X بطاقة XPASS المحدودة تحت عنوان AkiColle ، والتي يمكن تحقيقها هذه المرة أيضًا في كشك Pundi X.

تدعم بطاقة AkiColle XPASS الخاصة BTC و ETH و XEM و NPXS و BNB و QTUM. يمكن للمشاركين أيضًا استخدام مدفوعات العملة المشفرة مع XPASS أو XWallet أو محافظهم الخاصة لشراء البضائع من AkiColle Main Booth.

Pundi XPOS هي أول محطة متنقلة في العالم تعتمد على نقاط البيع وتمكّن التجار من قبول Bitcoin و ETH و DAI و 17 مدفوعات أخرى من العملات المشفرة. كما يقبل ETH و BNB من محافظ خاصة ، بما في ذلك Coinbase wallet ، و Trust wallet ، و MEWConnect wallet ، و Enjin ، و Exodus wallet ، وغير ذلك من خلال ميزته الجديدة ، الدفع على السلسلة.

احصل على الإصدار المحدود من XPASS في جناح Pundi X واستمتع بالتسوق في مهرجان AkiColle بالعملة الرقمية.

الحدث
التاريخ والوقت: 11:00 حتي 16:00 في 23 فبراير 2020
المكان: أكيهابارا UDX الطابق الثاني ، ساحة أكيبا
رسوم الدخول: مجاني

لمزيد من المعلومات ، تفضل بزيارة: https://akicolle.com/event/akicolle/13/

--

--

Pundi x Sherif
Pundi X
Writer for

Interior designer and artist admire blockchain technology