تدمج Pundi X شركة Ramp لبناء تجربة on-ramp أفضل لتجار XPOS

Pundi x Sherif
Pundi X
Published in
2 min readJan 11, 2021

دعم إيداع DAI من خلال التحويل المصرفي وبطاقات الخصم و ApplePay

عملت شركة Ramp ، وهي شركة بريطانية مسؤولة عن تطوير البنية التحتية لتطبيقات العملات المشفرة ، مع Pundi X لتحسين التجربة على الطريق لموزعي وتجار XPOS. باستخدام التكنولوجيا والخبرة الخاصة بهم ،سيوفر Ramp لمستخدمي XPOS طريقة لإيداع DAI باليورو أو الجنيه الإسترليني عبر حساباتهم المصرفية وبطاقات الخصم و Apple Pay.هذا يسهل على تجار XPOS ليس فقط قبول شكل آخر من أشكال العملة المشفرة ، ولكن أيضًا للوصول إلى جمهور جديد من عشاق العملات المشفرة.

منذ تأسيس الشركة في عام 2017 ، عملت Ramp بشكل مطرد لتمكين عالم تغذيه الشبكات المفتوحة. يتكون عملهم بشكل أساسي من استخدام واجهات برمجة التطبيقات المصرفية المفتوحة (API) لربط التشفير مع العملات الورقية ، تمامًا كما فعلوا مع أزواج DAI / EUR و DAI / GBP. الهدف النهائي للشركة هو إنشاء مجتمع حيث يمكن للجميع تبادل العملات المشفرة بنفس سهولة تصفح الإنترنت. أهداف Ramp تجعلهم شريكًا مرغوبًا بشكل خاص لـ Pundi X.

ومع ذلك ، هناك أيضًا أسباب أخرى وراء قرار Pundi X و Ramp العمل معًا. على سبيل المثال ، يتيح اقتران DAI / EUR و DAI / GBP الذي تقدمه Ramp لتجار XPOS التعامل برسوم أقل. ويرجع الفضل في ذلك إلى استخدام Ramp لواجهة برمجة التطبيقات للبنك المفتوح ، والتي تستخدم اتصال مصرفي مفتوح ومختلف مصادر البيانات الأخرى لأداء عمليات اعرف عميلك (KYC) الفعالة ، مما يؤدي إلى معاملة أسرع أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، تخضع Ramp للإشراف من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة ، مما يضمن بقاء الشركة ملتزمة.

أخيرًا ، ستتم جميع المعاملات على السلسلة وسيتم إيداع عمليات إعادة شحن DAI في حسابات بيع التشفير لمستخدمي XPOS مباشرةً.

بالنسبة إلى الرئيس التنفيذي لشركة Pundi X والمؤسس المشارك Zac Cheah ، فإن التعاون مع Ramp يأتي في الوقت المناسب بشكل خاص. وأوضح أن “تجربة Ramp ستساعد التجار على تعديل تحولاتهم إلى المدفوعات الرقمية”. “في عالم يتزايد فيه انعدام النقد ، يصعب التقليل من أهمية هذا الأمر.”

قال Szymon Sypniewicz ، الرئيس التنفيذي لشركة Ramp ، “إن تغذية حالات الاستخدام الواقعية مثل XPOS بالعملات المشفرة يعد خطوة كبيرة للمجتمع. نعتقد أن الشبكات المفتوحة تجلب فوائد لا حصر لها للتجار والموزعين ونحن متحمسون للغاية للعمل من أجل تحقيق هذا الهدف مع Pundi X. “

عن شركة RAMP

تأسست Ramp في عام 2017 ، وهي تبني بنية تحتية لا مركزية لا تجعل تطبيقات التشفير قوية فحسب ، بل تجعلها ممتعة أيضًا. تسعى Ramp جاهدة لإنشاء مستقبل يكون فيه التعامل في العملات المشفرة أمرًا سهلاً للجميع ، وليس فقط لمجموعة مختارة من العملات المشفرة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة https://ramp.network/

--

--

Pundi x Sherif
Pundi X
Writer for

Interior designer and artist admire blockchain technology