ترحب Pundi X بـ ZelaaPayAE لجلب العملات المشفرة و blockchain إلى الإمارات العربية المتحدة

Pundi x Sherif
Pundi X
Published in
2 min readMar 11, 2021

مع اقتراب العملات المشفرة و blockchain أكثر من أي وقت مضى من التبني السائد ، ظهرت العديد من المبادرات بهدف تمكين الناس من الاستفادة من التقنيات. بعد كل شيء ، تمثل العملة المشفرة و blockchain طريقة آمنة وآمنة للأشخاص لتخزين أصولهم الرقمية في النهاية دون الحاجة إلى مؤسسات تابعة لجهات خارجية.

تقع ZelaaPayAE (ZPAE) التي تتخذ من دبي مقراً لها في طليعة حركة العملات المشفرة و blockchain في الإمارات العربية المتحدة ، بهدف تعزيز استخدام المعاملات الفعالة التي تركز على التشفير في منطقة الخليج. على وجه التحديد ، تعمل ZPAE لتسهيل النقر فوق الزر.

من أجل تعزيز اعتماد العملة المشفرة و blockchain في منطقة الخليج ، تفخر ZPAE بالإعلان عن نشر 100 بطاقة XPOS Handy و 10000 XPASS في الإمارات العربية المتحدة.

صرح الرئيس التنفيذي لشركة ZPAE ، Sahil Arora ، أن “Pundi X لديها التكنولوجيا لتمكين التجار في جميع أنحاء العالم لنشر حلول blockchain سهلة الاستخدام ،” قال Arora. “نحن متحمسون لتقديمه إلى سوق الإمارات العربية المتحدة.”

يشير Arora إلى شبكة تجار XPOS المنتشرين في جميع أنحاء العالم. يمكن استخدام أجهزة XPOS عالميًا لتمكين معاملات العملة المشفرة على blockchain في أي مكان من المقاهي العصرية في سيول ، كوريا الجنوبية ، إلى الحانات في نيو هامبشاير ، الولايات المتحدة الأمريكية. وبالمثل ، تسهل بطاقة XPASS على العملاء استخدام الأصول الرقمية.

يشارك Zac Cheah ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Pundi X ، نفس المشاعر مع Arora. قال: “في أي ركن من أركان العالم حيث يوجد XPOS ، يكون هذا المكان حيث يمكن إجراء معاملات سلسة”. “يريد كل من ZPAE و Pundi X أساسًا نفس الأشياء ، مما يجعل الوصول إلى blockchain أمرًا لا يحتاج إلى تفكير.”

عن ZELAAPAYE

تأسست ZelaaPayAE (ZPAE) بهدف إطلاق العنان لقوة العملة المشفرة في الشرق الأوسط. يمكن العثور على ZPAE في العديد من البورصات مثل CoinTiger و JustSwap و Bilaxy وغير ذلك الكثير. الشركة مسؤولة عن تقديم عدد من منتجات التمويل اللامركزية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، مع المزيد في المستقبل.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة https://zelaapay.ae/.

--

--

Pundi x Sherif
Pundi X
Writer for

Interior designer and artist admire blockchain technology