نتيجة استطلاع تخفيض رمز NPXS

Pundi x Sherif
Pundi X
Published in
3 min readMar 11, 2021

يوافق أكثر من 88٪ من المشاركين على خطة التخفيض

أعزائي Pundians ،

نشكرك على المشاركة في الاستطلاع والتعبير عن رأيك حول تخفيض رمز NPXS.

من فترة الاستطلاع 00:00:00 GMT + 8 في 16 فبراير إلى 23:59:59 في 22 فبراير 2021 ، تلقينا 189 إدخالًا صالحًا لـ YES و 23 لـ NO من عنوان استطلاع XWallet بالإضافة إلى 12 صالحًا إدخالات لـ YES و 3 لـ NO من عنوان الاستطلاع على السلسلة.

في المجموع ، هناك 201 إدخال صالح يختارون YES لخطة التخفيض و 26 يختارون NO. يوافق أكثر من 88٪ من المشاركين على خطة تخفيض NPXS.

لقد تلقينا أيضًا 224802 NPXS والتي تتضمن إدخالات كمية مكررة وخطأ. كما تم الإعلان عنه سابقًا ، سيتم حرق هذه الرموز المميزة لـ NPXS في نهاية شهر مارس جنبًا إلى جنب مع نتيجة الربع الأول من عام 2021.

ما التالي؟

بعد أخذ نتيجة الاستطلاع وخريطة طريق المنتج وتعليقات اللجنة وحالة السوق في الاعتبار ، قرر الفريق متابعة الملاحظات الجماعية والمضي قدمًا في خطة تخفيض الرمز .

سننفذ خطة التخفيض بنهاية مارس. في غضون ذلك ، سيبدأ الفريق في إعداد عقد الرمز الجديد ، ومؤشر رمز جديد ، وآلية مقايضة ، والتواصل مع البورصات الرئيسية ، لتسهيل انتقال الرمز ومبادلة الرموز.

بالنسبة إلى المستخدمين الذين يقومون بتخزين الرمز الخاص بهم في البورصات الرئيسية ، فإننا نتوقع عدم الحاجة إلى اتخاذ أي إجراء من جانب المستخدم حيث سيقوم التبادل بإجراء مبادلة الرمز نيابة عنهم. بالنسبة للمستخدمين الذين يقومون بتخزين الرموز الخاصة بهم في محافظ خاصة ، نتوقع أن يقوم المستخدمون بتبديل الرمز للعقد الذكي المحدد (سيتم الإعلان عن التفاصيل لاحقًا).

هل ستدعم XWallet المبادلة؟
نعم. سيتم تغيير الرموز لـ NPXS في XWallet تلقائيًا إلى رموز NPXS الجديدة. مزيد من التفاصيل قريبا.

ما هي البورصات التي ستدعم المبادلة؟
نتوقع العديد من التبادلات الرئيسية لدعم المبادلة. يرجى متابعة التبادلات الخاصة بك ومنشور مدونتنا المتوسط عن كثب من الآن وحتى أواخر مارس للحصول على القائمة المدعومة.

ما هو رمز الرمز الجديد؟
سنعلن عن المؤشر بمجرد تنفيذ العقد الذكي. هذا لمنع الآخرين من التسجيل المسبق للاسم.

ما هو السعر المبدئي لـ NPXS الجديد بعد تخفيض العرض؟
نتوقع أن ينتقل سعر القائمة إلى 1 * 1000 من سعر رمز NPXS الأصلي بعد التخفيض. على سبيل المثال ، إذا كان السعر الحالي لـ NPXS هو 0.003 دولار ، فيجب أن يكون سعر قائمة NPXS الجديد 3 دولارات بعد تخفيض العرض. من هناك ، سيتم تحديد حركة السعر من قبل السوق.

هل سيكون هناك Staking؟
نعم ، سيكون هناك Staking لـ NPXS الجديد مباشرة بعد بدء تخفيض الرمز .
يلعب Staking دورًا مهمًا في التخطيط المستقبلي لـ DeFi ومعالمنا الرئيسية (جنبًا إلى جنب مع الإطلاق الرئيسي لـ
FunctionX
أيضا). قام الفريق بتخصيص ملايين الدولارات من مكافآت Staking وسيتم توزيعها على عدة مراحل.
عروض APY العالية في مساحة DeFi ليست بالتأكيد شيئًا جديدًا. ومع ذلك ، نريد أن نجلب اعتمادًا يتجاوز APY لمستخدمينا وهذا يستغرق وقتًا. يركز الغرض من المرحلة الأولى من برنامج Staking على تعليم وزراعة استخدام DeFi والتنفيذ اللامركزي.
نتوقع أن تستمر المرحلة الأولى من برنامج Staking لمدة عشرة أسابيع وبطبيعة الحال كلما بدأت في الرهان مبكرًا ، كلما ارتفع APY. من المحتمل أن تمر بضعة أيام (تهدف إلى 48 ساعة) بعد بدء تقليل الرمز المميز. سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل مثل تثبيت APY والقواعد والفترة في أوائل شهر مارس.يعتمد Staking على العقد الذكي. وبالتالي ، سيكون هناك مستوى عالٍ جدًا من الانفتاح والشفافية. قد تنضم بعض البورصات المركزية إلى عملية Staking بناءً على تخصيص المكافأة للبورصات ولكن هذا لم يتم تأكيده بعد.

هل سيزيد De-Fi Staking من المعروض من الرمز الجديد؟
لا. إن توريد NPXS الجديد ثابت ومصمم ليكون غير قابل للضبط. سوف تنخفض بناءً على استخدام الرمز المميز. وبالتالي ، فإن De-Fi Staking لن يزيد من إمداد NPXS الجديد.

إلى متى ستستمر المبادلة؟
ستدعم Pundi X المقايضة لمدة عام ، مما يعني أنه في أي وقت خلال عام ستتمكن من استبدال الرموز المميزة NPXS القديمة برموز NPXS الجديدة بناءً على نسبة 1000: 1.

--

--

Pundi x Sherif
Pundi X
Writer for

Interior designer and artist admire blockchain technology