يضيف Pundi X عملة ARRO على XPOS و XWallet

Pundi x Sherif
Pundi X
Published in
2 min readJan 11, 2021

ARRO هي عملة وسائط اجتماعية تهدف إلى أن تكون حلاً للحاجة إلى عملات مشفرة آمنة وغير مركزية. كيف يعمل هو أن ARRO يدفع للمستخدمين مقابل استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ، ويعيد لهم عملات ARRO للنشر أو حتى مجرد مشاهدة الإعلانات. يضمن هذا النظام إعادة ملكية المحتوى والبيانات إلى منشئيها.

سيتم الآن إدراج رموز ARRO المميزة في منصة XPOS وتطبيق XWallet. علاوة على ذلك ، Arro هي أيضًا واحدة من موزعي XPOS في الولايات المتحدة.

“إن وجود ARRO على أجهزة XPOS يسمح باستخدام ARRO في عدد من المتاجر في جميع أنحاء العالم. يقول فيل سيمبكينز ، رئيس Arro Universal ، إنه يوفر للمستخدمين طريقة عملية جاهزة لإنفاق الرموز المميزة على عدد من السلع والخدمات.

بالنسبة إلى XPOS و XWallet ، فإن إضافة ARRO إلى منصاتهم تتيح لهم الفرصة للوصول إلى جمهور أوسع بكثير. مع Arro Social ، يوجد أيضًا عنصر من وسائل التواصل الاجتماعي يمكنه فتح أبواب جديدة لمستخدمي XPOS و XWallet.

وفقًا لما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة Pundi X والمؤسس المشارك Zac Cheah ، فإن التعاون بين Pundi X و Arro Social يوضح كيف يمكن للعملات المشفرة إضفاء الطابع الديمقراطي على وسائل التواصل الاجتماعي والتمويل. قال “Arro يعيد بيانات المستخدم إلى أيدي المستخدم ، ويعوضهم بطريقة لا تفعلها منصات التواصل الاجتماعي الأخرى”. “إنه يرسل رسالة قوية مفادها أن هذا سيتم من خلال العملة المشفرة.”

رمز ARRO هو أحد الأصول الرقمية ERC-20 ويتم إدراجه عبر Pundi X Open Platform. لمعرفة المزيد حول النظام الأساسي المفتوح ، يمكنك زيارة http://developer.pundix.com/.

حول ARRO

Arro Social عبارة عن منصة تهدف إلى إحداث ثورة في طريقة استخدام الأشخاص لوسائل التواصل الاجتماعي من خلال إعادة الملكية إلى المستخدمين. Arro Social ، تعمل جنبًا إلى جنب مع Arro Universal لتوزيع ARRO Token ، والتي يمكن استخدامها لعدد من السلع والخدمات. لمزيد من المعلومات ، انتقل إلى www.arro.io.

--

--

Pundi x Sherif
Pundi X
Writer for

Interior designer and artist admire blockchain technology