تيك توك تطلق ‘مساعد الإبداع’ لمساعدة في عمليات إنشاء الإعلانات

Mo Maher
The Gang Venture
Published in
3 min readOct 18, 2023

قد قامت تيك توك مرة أخرى بابتكار أدواتها الإعلانية، وهذه المرة من خلال إطلاق “مساعد الإبداع” الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي. هذا التطور المثير مستعد لتغيير منظر التسويق الرقمي على تيك توك، حيث يوفر للمسوقين يد العون في عملية إنشاء الإعلانات الدقيقة.

ما هو مساعد الإبداع في تيك توك؟

مساعد الإبداع ليس جديدًا تمامًا، ولكنه تطوير كبير لمركز الإبداع الحالي في تيك توك. إنه يعمل كمضيف افتراضي يبسط عملية إنشاء الحملات الإعلانية عن طريق توفير وصولٍ سهل للأمثلة ذات الصلة والأدوات الأساسية، وحتى نصوص الإعلانات عينها، وكل ذلك من داخل تطبيق تيك توك بسهولة تامة.

تبسيط عملية إنشاء الحملات الإعلانية

ميزة بارزة لمساعد الإبداع هي اقتراحاته المباشرة أثناء تصفح المنصة. وهذا يعني أن مساعد الإبداع سيظهر بمقترحات قيمة ونصوص مخصصة لحملاتك أثناء تصفحك للمنصة.

تشرح تيك توك ذلك بشكل جيد: “تطور الإبداع والإنتاجية الأخيرة قادنا إلى مسارات جديدة من الابتكار. لقد عملنا على نموذج يسمح لك بالمحادثة والتعاون عند إنشاء محتوى لتيك توك. إنه يستخلص المعلومات من معرفة إبداعية غنية مخصصة لتيك توك، ويقدم لك الردود الأكثر صلة عند إنشاء الإعلانات أو مقاطع الفيديو لتيك توك.”

دليل نحو النجاح

يتعدى مساعد الإبداع في تيك توك الدعم العادي للمسوقين. إنه يقدم إرشادات حول أفضل الممارسات على تيك توك ويساعدك في البدء. وعلاوةً على ذلك، يعرض لك الإعلانات الأكثر أداءً في مجال عملك، مما يقدم رؤى قيمة وإلهامًا لحملاتك الإعلانية.

تبسيط إعداد نصوص الإعلانات

إنشاء نصوص إعلانية جذابة لم يكن أسهل من ذلك من قبل بفضل مساعد الإبداع. بينما كانت هذه الميزات متاحة في مركز الإبداع في تيك توك لفترة طويلة، يُسهل الأداة الجديدة العملية، مما يجعلها أسرع وأكثر فعالية.

قد قامت تيك توك بإطلاق أداة إعداد نصوص الإعلانات في يونيو الماضي، بينما كانت قاعدة بيانات أعلى الإعلانات نشطة منذ عام 2021. باستخدام مساعد الإبداع، يمكنك الآن الوصول بسهولة إلى هذه الأدوات عن طريق النقر على الرمز في الزاوية اليمنى العليا للشاشة.

متاح للجميع

الأخبار الرائعة هي أن أداة مركز الإبداع في تيك توك متاحة الآن لجميع المستخدمين الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى مركز الإبداع في تيك توك. هذا التوفر يضمن أن الجميع يمكنهم الاستفادة من ثروة الموارد والدعم الذي يقدمه.

ارتقِ بتسويقك على تيك توك

في الختام، يُعد مساعد الإبداع في تيك توك ثورة للمسوقين. إنه أداة شاملة تبسط عملية إنشاء الإعلانات، وتقدم إرشادات، وتوفر وصولًا إلى مصادر قيمة. إذا كنت جادًا بشأن تحسين استراتيجيتك في التسويق على تيك توك، فإنه من الجيد بالتأكيد استكشافه.

الأسئلة الشائعة

1. كيف يمكنني الوصول إلى مساعد الإبداع في تيك توك؟

  • للوصول إلى مساعد الإبداع في تيك توك، قم بتسجيل الدخول إلى مركز الإبداع في تيك توك وانقر على الرمز في الزاوية اليمنى العليا للشاشة.

2. ماذا يقدم مساعد الإبداع بالنسبة للإرشاد؟

  • يقدم مساعد الإبداع إرشادات حول أفضل الممارسات على تيك توك ويساعد في البدء، بالإضافة إلى عرض الإعلانات ذات الأداء العالي في مجال عملك.

3. هل يمكن لمساعد الإبداع مساعدتي في إعداد نصوص الإعلانات؟

  • نعم، يمكن لمساعد الإبداع مساعدتك في إعداد نصوص الإعلانات، مما يبسط العملية للمسوقين.

4. هل هناك أي تكاليف مرتبطة باستخدام مساعد الإبداع في تيك توك؟

  • مساعد الإبداع في تيك توك متاح لجميع المستخدمين الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى مركز الإبداع في تيك توك، ولا توجد تكاليف إضافية مرتبطة بذلك.

5. كيف يمكن لمساعد الإبداع في تيك توك تحسين عمليات التسويق على تيك توك؟

  • يبسط مساعد الإبداع في تيك توك عملية إنشاء الإعلانات، ويقدم إرشادات قيمة، ويوفر وصولًا إلى مصادر يمكن أن تعزز جهودك في التسويق على تيك توك.

https://thegangventure.com/%d8%aa%d9%8a%d9%83-%d8%aa%d9%88%d9%83-%d8%aa%d8%b7%d9%84%d9%82-%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%b9%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%a8%d8%af%d8%a7%d8%b9-%d9%84%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%b9%d8%af%d8%a9-%d9%81%d9%8a/?feed_id=2939&_unique_id=652fcc9f95803

--

--

Mo Maher
The Gang Venture

Founder of The Gang Venture, tech and marketing enthusiast, author, and high-performing team builder. Let's connect and drive growth together! #marketing #tech