أبرز أرقام الجولة 25 بـ«دوري جميل».. عودة «السومة» للتهديف وتفوق أجنبي

أسدل الستار يوم الأحد على فاعليات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات دوري جميل للمحترفين، والتي اختتمت بفوز «الأهلي «على نظيره «الرائد» بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويستعرض لكم «الخليج الجديد» أبرز أرقام وإحصاءات الجولة ما قبل الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل.

وشهدت الجولة سبع مباريات انتهت 4 منها بالفوز و3 بالتعادل، اهتزت الشباك خلالهما 24 مرة، كان النصيب الأكبر للاعبين الأجانب، حيث سجلوا 13 هدف، فيما سجل المحليين 11 هدف، منهما 16 بالقدم اليمنى و4 بالقدم اليسرى و4 بالرأس.

6 ركلات جزاء، هي حصيلة الجولة الخامسة والعشرين، منها 4 تم تسجيلهم عن طريق «عمر السومة» من «الأهلي» و«إسماعيل بانغورا» من «الرائد» و«عبدالقادر الوسلاتي» من «الفتح» و«جادسون سانتوس» من «الخليج»، فيما أهدر «مختار فلاتة» من «الوحدة» و«إديسون تراباي» من «الباطن».

وشهدت الجولة عودة «عمر السومة» للتسجيل بعد غياب دام لثلاثة مباريات أمام كلًا من «الباطن» و«الهلال» و«الفيصلي» على الترتيب.

ومن ناحية التهديف، فإن «التعاون» هو أكثر الفرق إحرازًا للأهداف في هذه الجولة برصيد 4 أهداف سُجلوا في شباك «الباطن»، يليه كلًا من «الأهلي» و«الهلال» و«الباطن» أيضًا برصيد 3 أهداف.

وبلغ عدد الحضور الجماهيري في الجولة 30.719 مشجعًا، وحسم أصحاب الأرض الفوز مرتين والضيوف مرتين وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

المصدر | الخليج الجديد