أسرة «عبد الحليم حافظ» ترد على «وصية زبيدة ثروت» بدفنها معه

طالع الموضوع على الموقع الأصلي

استنكر «محمد شبانة» نجل شقيق المطرب الراحل «عبد الحليم حافظ» ما تردد عن رفض عائلته تنفيذ وصية الفنانة الراحلة «زبيدة ثروت» بدفنها إلى جوار عمه في مقابر الأسرة بحي البساتين في القاهرة.

وكانت المنية قد وافت الممثلة «زبيدة ثروت»، مساء الثلاثاء الماضي في مستشفى الصفا بحي المهندسين في القاهرة الكبرى، بعد معاناة من مرض السرطان.

وأوصت «ثروت» قبيل رحيلها في حوار مع التلفزيون المصري بدفنها مع الفنان الراحل «عبد الحليم حافظ»، المُتوفى في ٣٠ من مارس/أذار ١٩٧٧، في مستشفى كينجز كوليدج، لندن، المملكة المتحدة.

وقال «شبانة» لموقع «أخبار 24 الإماراتي»، إنه لم يتلق أي اتصال من عائلة «ثروت» بعد وفاتها بشأن هذه الوصية، مضيفاً أنه لا يُصنف تصريحات الفنانة الراحلة تحت بند الوصية، ولكنها أمنية شخصية لها أعلنت عنها في مقابلتها التلفزيونية، بحكم حبها الشديد لـ«حليم» بعد تعاونهما في فيلم (يوم من عمري)، الذي يعد واحداً من الأفلام المصرية المميزة.

وتابع «شبانة» قائلاً: «أكاد أجزم أن عائلة زبيدة تتفق مع نفس اعتقادي، وبناء عليه لم يبادرني أحد منهم بالاتصال بشأن تنفيذ أمنيتها، علماً بأنه حال حدوث ذلك، كنت سأعود لباقي أفراد عائلة عبد الحليم حافظ، لأن القرار حينها لن يكن قراري وحدي، وإنما قرار جماعي للعائلة، ولكن في النهاية وبعد دفن الفنانة القديرة في مقابر أسرتها، لا نملك سوى الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنها المولى عز وجل فسيح جناته».

المصدر | الخليج الجديد+موقع 24 الإماراتي