«إبراهيموفيتش» ينقذ «مان يونايتد» من فخ «إيفرتون»

نجح المهاجم السويدي الدولي «إبراهيموفيتش» في إنقاذ فريقه «مانشستر يونايتد»، من الهزيمة أمام «إيفرتون» في المباراة التي جمعت بينهما، الثلاثاء، على ملعب أولدترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمر ليغ».

تقدم «فيل جاجيلكا» بهدف لـ«إيفرتون» في الدقيقة 22، ولكن المهاجم السويدي المخضرم خطف هدف التعادل القاتل لـ«مانشستر» في الدقيقة 94 من ضربة جزاء/ تزامنت مع طرد «اشلي ويليامز» لاعب «إيفرتون».

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد «مانشستر يونايتد» إلى النقطة 54 ويظل في المركز الخامس، بينما يصل رصيد «إيفرتون» إلى 51 نقطة في المركز السابع.

وفي إطار نفس الجولة فاز «ليستر سيتي» على ضيفه «سندرلاند» بهدفين نظيفين/ سجل هدفي «الثعالب» الجزائري «إسلام سليماني»، ثم أضاف «جيمي فاردي» الهدف الثاني بعدها بتسع دقائق.

ويعد هذا الفوز، هو الخامس على التوالي لـ«ليستر سيتي» ليحسن من وضعه في الترتيب، فيما تجمد «سندرلاند» عند 20 نقطة في ذيل الترتيب.

كما تمكن «بيرنلي» من الفوز على ضيفه «ستوك سيتي» بهدف نظيف، حمل توقيع «جورج بويد»، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما تجمد «ستوك سيتي» عند 36 نقطة، بعدما مني بخسارته الثالثة على التوالي.

وحصد «واتفورد» فوزه الثاني على التوالي، بعدما أكرم ضيافة «وست بروميتش» بهدفين حملا توقيع «مباي نيانغ».

وبهذا الفوز رفع «واتفورد» رصيده إلى 37 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد «وست بروميتش» عند 44 نقطة في المركز الثامن.

المصدر | الخليج الجديد