إصابة مقيم يمنى إثر سقوط مقذوفات عسكرية على نجران

تعرض مقيم يمني في المملكة العربية السعودية إلى إصابة جراء سقوط مقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية، اليوم السبت، على منطقة نجران، كما تعرض عدد من المنازل إلى أضرار بالإضافة إلى تضرر مزرعة نتج عنها نفوق عدد كبير من الدواجن.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران النقيب «عبدالخالق علي القحطاني»، بأن رجال الدفاع المدني باشروا مساء اليوم السبت، بلاغا عن سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية على حي الحظن بمدينة نجران.

وبين «القحطاني» بأنه نتج عنه إصابة مقيم يمني الجنسية، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما نتج عن المقذوفات تضرر عدد من المنازل ونفوق أعداد كبيرة من الدواجن بإحدى المزارع، مؤكدا مباشرة الجهات المعنية للموقع وتنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

وكانت محافظتا صامطة والحرث قد تعرضتا، أمس الجمعة، لسقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية نتج عنها تضرر سيارتين ونفوق عدد من الأغنام، دون تعرض أحد لأذى.

وتتعرض المناطق الحدودية للمملكة العربية السعودية بين الحين والآخر لنيران مصدرها اليمن، حيث تقود الرياض تحالفا عسكريا عربيا منذ مارس/آذار 2015، ضد المتمردين «الحوثيين» بطلب من الرئيس اليمني «عبدربه منصور هادي»، وذلك بعد سيطرة «الحوثيين» على العاصمة صنعاء في سبتمبر/أيلول 2014.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات