«إعمار» الإماراتية: «نون» الإلكترونية ستنطلق خلال العام الجاري ومقرها الدئم بالرياض

قال رجل الأعمال الإماراتي «محمد العبار»، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، إن منصة «نون» الإلكترونية، تسير حسب الجدول الزمني المقرر لإطلاقها خلال العام الحالي.

وأشار «العبار» في بيان رسمي، إلى استكمال النموذج النهائي للتقنيات المستخدمة، بدعم من الآراء والملاحظات التي تلقتها الشركة من عملائها الأوائل.

وأكد أن «مكتب عمليات نون الدائم سيكون في مدينة الرياض في أعقاب إطلاقها، حيث تعمل حالياً على توسيع مواردها وعملياتها هناك».

وأوضح أن «نون عند إطلاقها ستقود قطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة، وستستفيد من علاقاتها الوثيقة مع الموردين، وتبني تقنيات متطورة، وأنظمة دفع قوية، فضلاً عن بنية تحتية متكاملة وقابلة للتطوير مستقبلا».

وتعمل المنصة على تأسيس شراكات استراتيجية مع مجموعة واسعة من تجار التجزئة في المنطقة، والموزعين الإقليميين، والعلامات التجارية العالمية.

وأضاف «العبار» أنه «من الأهمية بمكان، أن تتوافق جميع أنظمة المنصة وعملياتها مع أعلى المعايير المتبعة، خاصة مع وجود عدد كبير من الابتكارات المتعلقة بسلسلة التوريد التي تعمل على تطويرها حاليا».

يشار إلى أن «العبار» جمع مليار دولار بالتعاون مع صندوق الاستثمارات السعودي لإنشاء منصة «نون» الإلكترونية.

و«إعمار» شركة تطوير عقاري تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وتدير عملياتها في العديد من الأسواق العالمية، وتقدم باقة متكاملة من الخدمات التطويرية والإدارية.

تدير الشركة عملياتها في ستة قطاعات، من خلال 60 شركة نشطة، ولديها حضور قوي في في 36 سوقًا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية.