افتتاح أول بيت لدعارة الدمى الجنسية في أوروبا مقابل 80 يورو للساعة

افتتح في مدينة برشلونة الإسبانية، بيت دعارة هو الأول من نوعه؛ إذ يعمل على خدمة زبائنه «دمى مطاطية»، مقابل 80 يورو للساعة الواحدة.

ويضم نادي «لوميدولز»، الكائن في أحد المباني القديمة وسط برشلونة، 4 دمى مطاطية، تبلغ تكلفة الدمية الواحدة حوالي 5000 يورو.

وتبدو الدمى نابضة بالحياة ومصممة خصيصاً للجنس، وهي مصنوعة من لدائن «الإستومر» البلاستيكية في الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب موقع «إكسبرس» البريطاني.

وتميزت الدمى بتصاميم مختلفة مثل الدمية «أكي» المصممة على غرار طابع الرسوم المتحركة اليابانية، بملامح آسيوية وشعر أخضر، و«كاتي» قوقازية الملامح، بينما «ليزا» أفريقية، و«ليلي» بملامح آسيوية.

ويبلغ طول الواحدة 1.6 م وتزن 40 كغم، بينما صنع الهيكل العظمي من معدن قابل للطي؛ ما يسمح بالمرونة بحيث يمكن نقل الدمى في أي وضع.

وتقول مسؤولة بنادي الدمى الجنسية، وتدعى «جينا»، إن الدمى يتم تنظيفها وتعقيمها بعد كل استخدام، وينصح الزبائن باستعمال الواقيات الذكرية مع تقديم أنبوب من المواد المزلقة، كما يمكن للفتاة الدمية أن تلبي الأوهام الرومانسية كافة للزبائن، إضافة إلى إمكانية طلب الزبون كيفية ارتداء الدمية للملابس عند تحديد الموعد.

وتكتمل الخدمة بالغرف المزينة بالشموع، وكأس شراب واحد إضافة إلى طبق من الفراولة، وموسيقى، ويبث جهاز التلفاز مواد إباحية، في حين يستقبل المنزل زبائنه من الساعة الـ 10 صباحا وحتى الساعة الـ 10 مساء.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات