افتتاح الفرع السابع من «أسواق العثيم» السعودية في مصر

افتتحت شركة أسواق «العثيم» السعودية، الخميس الماضي، الفرع السابع لها في مصر.

وتأتي سلسلة افتتاح الفروع تعزيزا لسياسة الشركة التوسعية في الأسواق المصرية، وفقا لصحيفة «الرياض».

وقام «يوسف القفاري»، الرئيس التنفيذي للشركة، بافتتاح فرع الأنصار في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك بحضور «عبدالعزيز بن عبدالله العثيم»، عضو مجلس الإدارة ورئيس قطاع التجزئة في شركة أسواق «عبدالله العثيم» وعدد من موردي وعملاء ومنسوبي الشركة.

وقال «القفاري» إن «الشركة لديها استراتيجية بالتوسع خارج المملكة وزيادة قاعدة استثماراتها في قطاع المواد الغذائية والاستهلاكية وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء في السوق المصري، وتقديم أعلى مستويات الخدمة وأنسب الأسعار، استمرارا لنهج شركة أسواق عبدالله العثيم في السوق السعودي».

وأشار إلى أن «توجه الشركة يقوم على افتتاح المزيد من الفروع في جمهورية مصر العربية خلال العام الحالي 2016».

وأضاف بأن «الفرع الجديد يقام على مساحة إجمالية 400 متر مربع، ويحظى بموقع مميز في القاهرة شارع الأنصار — الدقي في منطقة الجيزة، ويحتوي على كافة المتطلبات من المواد الغذائية والاستهلاكية والخضروات والفواكه واللحوم والأجبان والمخابز والبهارات».

وتضمن برنامج الافتتاح عروضا على مئات الأصناف إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة «اكتساب»؛ حيث توفر أسواق «العثيم» الاشتراك المجاني في برنامج «اكتساب» لجميع العملاء داخل وخارج المملكة من خلال نقاط البيع في جميع فروعها أو من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني، وذلك للاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج للمتسوقين.

يذكر أنه في ابريل/نيسان الماضي، صرح وزير التجارة والصناعة السعودي الدكتور «توفيق فوزان الربيعة» أن حجم التجارة بين مصر والسعودية يزيد عن 6 مليارات دولار، تتوزع على أكثر من 3 آلاف شركة تعمل بقطاعات متعددة صناعيا وزراعيا، وفي التمويل والسياحة.

المصدر | الخليج الجديد