الخطوط الجوية القطرية تزيد عدد رحلاتها إلى الأقصر

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم عن تشغيل رحلات جديدة إلى مدينة الأقصر في مصر، لتوفر بذلك رحلات يومية بين الدوحة و الأقصر ابتداءً من 30 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وتسَير الناقلة القطرية حالياً خمس رحلات في الأسبوع إلى الأقصر، و مع الزيادة في عدد الرحلات ستوفر ما يقارب 30 ألف مقعد إضافي في السنة إلى هذه الوجهة السياحية المميزة.

و تتميز الأقصر بتاريخها المصري القديم وطبيعتها الأثرية الغنية حيث تعد واحدة من الوجهات السياحية العالمية المهمة وتشتهر باحتضانها لأكبر تجمع من المعالم الأثرية والتحف في العالم.

و ستُكمل رحلات الناقلة القطرية الجديدة إلى الأقصر تغطيتها لكل من القاهرة و الاسكندرية ليتمكن المسافر من زيارة عدة مدن مصرية، فبات باستطاعة الزائر استكشاف وادي الملوك في الأقصر أو الاستمتاع بنزهة في نهر النيل أو زيارة الأهرامات في القاهرة و اختيار العودة من الاسكندرية. و مع بدأ تسيير الرحلات الجديدة إلى الأقصر سيرتفع عدد رحلات الناقلة القطرية إلى 33 رحلة أسبوعية إلى مصر بواقع رحلة يومية إلى الأقصر، 16 رحلة في الأسبوع إلى القاهرة، 10 رحلات في الأسبوع إلى الإسكندرية.

وستمنح الرحلات الجديدة إلى الأقصر سكان هذه المدينة خيارات ربط ملائمة مع أكثر من 150 وجهة في شبكة القطرية العالمية، وذلك عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي في الدوحة.

وقال «إيهاب أمين»، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية الشرق الأوسط و باكستان و إفريقيا : «يسرّنا أن نعلن عن زيادة عدد رحلاتنا إلى مدينة الأقصر المصرية لتوفير خدمة يومية إلى هذه الوجهة السياحية الرائعة، الأمر الذي يعكس الطلب القوي الذي شهدناه على هذا الخط منذ تدشين رحلاتنا إلى الأقصر في يونيو 2004. ونتطلع إلى مواصلة العمل مع شركائنا التجاريين والترحيب بمسافرينا على متن رحلات الناقلة القطرية إلى ومن الأقصر وإلى العديد من الأماكن في العالم والاستمتاع بذكريات رائعة».

المصدر | أرقام