الخليج للاستثمار الإسلامي تطور مشروعا عقاريا في لندن بـ 100 مليون

تقود شركة الخليج للاستثمار الإسلامي صفقة تطوير عقاري لشقق سكنية فاخرة في مدينة تشيلسي الإنجليزية، في أعقاب تملكها لمقر مركز شرطة غرب المدينة.

وتعمل الخليج للاستثمار على تطوير هذا المشروع بالتنسيق مع مكتبيها في دبي ولندن، وشكلت فريقاً عالمياً من المتخصصين لتصميم تحفة معمارية بالتعاون مع شركات تطوير عقاري بريطانية. وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمشروع 100 مليون جنيه استرليني. بحسب «الخليج الاقتصادي».

وشكلت الشركة فريقًا من المتخصصين لتطوير المشروع العقاري بالتعاون مع شركة (Northacre) البريطانية و (Squire & Partners) التي سترأس مجلس المهندسين المعماريين للمشروع الذي يتوقع أن يكون مزيجا بأحجام مختلفة من الشقق الراقية.

وقالت الشركة إن مساحة أرض المشروع تبلغ 8500 قدم مربع؛ وأكدت أنها بدأت بأعمال التطوير على أن يتم الإنجاز الكامل للمشروع خلال 45 شهرًا.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للخليج للاستثمار الإسلامي «محمد الحسن» «هذا هو دخولنا الثاني في سوق العقارات البريطاني منذ بداية العام الحالي، وهذه الصفقة هي جزء من التزامنا العام باستثمار مليار دولار أمريكي في القطاع العقاري على مستوى العالم، ونحن مازلنا نؤمن بالاقتصاد البريطاني وقدراته وإمكاناته، وحتى بعد تصويت الخروج من الاتحاد الأوربي». بحسب «سي إن بي سي» عربية.

يذكر أن المشروع يقع جنوب غرب العاصمة البريطانية لندن، والواقع داخل نطاق منطقة رويال بورو في كنغستون و تشيلسي، وعند الطرف الجنوبي من موقع لوكان مع مزيد من الواجهات على بيتي وارد وشارع ماركنز.

المصدر | الخليج الجديد+متابعات