الشرطة الأمريكية تنشر صورتين لسيدتين يشتبه بتورطهما في مقتل «النهدي»

http://www.thenewkhalij.org/ar/node/51139


نشرت شرطة مدينة مونينية بولاية ويسكونسن الأمريكية، صورتين لسيدتين تشتبه بصلتهما بواقعة قتل المبتعث السعودي «حسين النهدي».

ونقل موقع «jsonline» عن الشرطة قولها، إنه خلال البحث والتحري، فإنها تعتقد أن السيدتين ربما يكون لديهما معلومات عن الجريمة.

وطلبت الشرطة من أي شخص يملك أية معلومات تقود للتعرف على السيدتين، الاتصال بالمحقق المختص بالقضية، وفقا لصحيفة «عاجل».

وقد تعرض المبتعث السعودي «حسين النهدي» (24 عاما) أوائل نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، إلى اعتداء عنيف من قبل شخص مجهول، ما أدى إلى وفاته، متأثرا بجراحه.

وذكرت مصادر صحفية أن الطالب الذي يدرس في جامعة ويسكونسن في ولاية ويسكونسن الأمريكية، تعرض للاعتداء في شارع رئيس قرب مطعم للبيتزا، في الساعة الثانية صباحا.

وأضافت المصادر أنه فور علم الشرطة وصلت إلى المكان، فوجدوا الضحية فاقدا للوعي وينزف، وتم نقله إلى المستشفى، لكن المستشفى أعلن لاحقا عن وفاته.

وذكرت الشرطة أنه في أثناء وصولها فر الجاني من الموقع، وتم نقل الشاب إلى المستشفى؛ حيث كان في حالة صحية خطرة، وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، إلا أن المستشفى أعلن وفاته بعد ذلك بساعات.

ونقلت الشرطة عن شهود عيان قيام رجل أبيض يبلغ طوله 6 أقدام بالاعتداء على الطالب السعودي بالضرب العنيف والهروب من الموقع قبل وصول الشرطة بدقائق.

وأكدت أنها فتحت تحقيقا موسعا وتعمل على البحث عن الجاني الذي ما زالت المعلومات عنه غير كافية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات