وثائق مسربة تكشف حصول روسيا على مقاطع جنس سادية لـ«ترامب»

طالع الموضوع على الموقع الأصلي

قال مسؤولان أمريكيان إن وثائق سرية قدمها رؤساء أربع وكالات مخابرات أمريكية للرئيس المنتخب «دونالد ترامب»، الأسبوع الماضي، تضمنت مزاعم حصول عملاء للمخابرات الروسية على معلومات ضارة عنه.

وذكر المسؤولان، الثلاثاء، أن المزاعم التي قال أحدهما إنه «لا أساس لها بعد» وردت في مذكرة من صفحتين ألحقت بتقرير عن التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأمريكية العام الماضي قدمه مسؤولو المخابرات الأمريكية لـ«ترامب» والرئيس «باراك أوباما» الأسبوع الماضي.

وقال أحد المسؤولين اللذين طلبا عدم ذكر اسمهما إن مكتب التحقيقات الاتحادي ووكالات أمريكية أخرى تواصل تحري مصداقية ودقة المزاعم، وفقا لـ«رويترز».

وقدم ضابط سابق بالمخابرات البريطانية التقارير لمسؤولين أمريكيين العام الماضي، ويصف مسؤولو المخابرات الأمريكية النشاط السابق لهذا الضابط بأنه موثوق به.

وأضاف أحد المسؤولين أن المحققين لم ينجحوا حتى الآن في التأكد من مزاعم وجود علاقات مالية وشخصية بين «ترامب» ورجال أعمال روس وآخرين ممن خلص محللون بالمخابرات الأمريكية إلى أنهم ضابط مخابرات روس أو يعملون بالنيابة عن المخابرات الروسية.

من جانبها ذكرت قناة «CNN» الأمريكية، إن وثائق سرية قدمت الأسبوع الماضي للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب تضمنت مزاعم لمتسللين روس بحصولهم على معلومات عن «ترامب» تثير القلق.

وأضافت القناة أن المزاعم استندت جزئيا إلى مذكرات جمعها ضابط سابق في المخابرات البريطانية يصف مسؤولو المخابرات الأمريكية عمله السابق بأنه موثوق به.

وعمد موقع «BuzFeed» الأمريكي عمد إلى نشر ملف سري، يشير إلى شهادات الضابط البريطاني التي تفيد بامتلاك جهاز الأمن الفيدرالي الروسي تسجيلات تثبت انخراط «»ترامب في حفلات جنس منحرفة».

وبحسب الوثائق التي نشرها الموقع الأمريكي، فقد تم تسجيل فيديوهات لـ«ترامب» وهو في حفلة جنس مع مومسات وأن «ترامب» والمومسات مارسوا نوعا شاذا من الجنس حيث «يشاهد ترامب العاهرات وهن يتبولن على السرير كنوع من الإثارة».

كما تشير الوثائق إلى مخالفات مالية كانت المخابرات الروسية تنوى استخدامها لتهديد «ترامب» للخضوع لـ«بوتين».

وقال موقع «BuzzFeed» إنه نشر الوثيقة كاملة حتى يتسنى للأمريكيين الاطلاع على ما يتهم به الرئيس المنتخب، والتي وزعت على أعلى المستويات في الحكومة الأمريكية.

ورد «ترامب»، مساء الثلاثاء، في تغريدة على «تويتر» واصفا التقارير بأنها «أخبار كاذبة… حملة سياسية شعواء»، ولم يرد الفريق الانتقالي لـ«ترامب» على طلب التعليق.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات