الملك «سلمان» يرسل برقية عزاء إلى «العودة» لمواساته في وفاة زوجته ونجله

بعث العاهل السعودي الملك «سلمان بن عبدالعزيز»، اليوم السبت، برقية عزاء ومواساة للشيخ «سلمان العودة» في وفاة زوجته وابنه وإحدى قريباته، سائلا الله أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وتلقى «العودة»، أمس الجمعة، اتصالات من الأمير «محمد بن نايف بن عبدالعزيز» ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والأمير «محمد بن سلمان بن عبدالعزيز» ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع قدما خلالها العزاء والمواساة.

وكان مفتي عام المملكة الشيخ «عبدالعزيز آل الشيخ»، والأمير «متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز» وزير الحرس الوطني وعدد كبير من المشايخ والدعاة والأمراء والمسؤولين قد زاروا «العودة وقدموا له العزاء.

من جانبه، أعرب «العودة عن خالص الشكر والتقدير للملك «سلمان، داعيا الله أن يحفظه ويطيل في عمره، ويمتعه بموفور الصحة والعافية.

كما قدم «العودة الشكر والتقدير لكل من واساه، سائلا الله أن يحفظ الجميع من كل مكروه.

وكانت زوجة الدكتور «سلمان العودة»، «هيا السياري» وابنه «هشام» وابنة أخت زوجته «أسماء الشعلان» قد تعروضا لحادث مروري، الأربعاء الماضي، بمفرق الفيضة على طريق القصب الرياض، بعدما اعترضتهم شاحنة كانت تحاول الدوران والرجوع للقصب، ما أدى لدخول سيارتهم تحت الشاحنة، وأسفر ذلك عن وفاة الثلاثة المذكورين وإصابة ابن «العودة»، «عبدالرحمن» وشقيقته «لدن».