بالصور: تعرفي على موضة الفساتين الواسعة والمزخرفة للمحجبات هذا الصيف

مع حلول فصل الصيف، تعتبر أناقة المرأة المُحجبة أولوية بالنسبة لها خصوصًا خلال المناسبات الهامة التي تشارك فيها وتمثل فيها الأناقة الإسلامية المُحتشمة، لذلك لابُد لها أن تختار فساتين واسعة لتضفي على إطلالتها المزيد من التألق المواكب لأجدد صيحات الموضة المشعة بالألوان.

وبحسب مجلة «لها» المهتمة بالمرأة والأزياء واهتمامات المرأة العربية، فإن موديلات الفساتين الواسعة والمزخرفة هي من أهم ما يجب عليكِ اقتناؤه هذا الصيف، حيث تقول المجلة: «لاحظنا بروز موديلات فساتين واسعة مشعة بأجمل طبعات الورورد الفاخرة التي تلقى رواجًا بارزًا في المواسم المقبلة مع جرأة التفاصيل التي يمكن اختيارها على طريقة فساتين محجبات راقية مع أكمام الكشكش من دار «غرتشي — GUCCI»، أو تألقي بموديلات فساتين واسعة وغير محددة من الخصر من دار «ماذر أوف بيرل — Mother of Pearl».

وتضيف مجلة الأزياء والموضة الشهيرة، أنه في حال كنتِ من مُحبات تفاصيل التُل والموسلين مع الفساتين الواسعة، إذن عليكِ بتصاميم عصرية بأسلوب «زوري أشكاني» التي لا تتردد باختيار موديلات فساتين واسعة تظهر أناقة المرأة المُحجبة. أو بتصاميم تشابهها في التفاصيل.

وإلى جانب جرأة التصاميم الطويلة والمُزخرفة، اختاري موديلات فساتين واسعة وكلاسيكية لإطلالتك المسائية على خطى «آسيا عاكف» باللون الأسود أو تألقي بموضة الأقمشة الحريرية المنسدلة مثل تصاميم «إيلي صعب». وتختتم المجلة بالإشارة إلى أن أجمل فساتين المحجبات العصرية مع القبة الملكية واكبي أسلوب المدوِّنة الشهيرة في مجال الموضة والجمال «سندس القطان» التي اهتارت قطع بطبقات متطايرة مع الحزام العريض المربوط على الخصر كتصاميم دار «كارولينا هيريرا».

المصدر | الخليج الجديد + مجلة لها