بعد الإعلان عن موعد التجديد.. «ميسي» مستمر مع «برشلونة» لسنوات

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية عن بشرى سارة لجماهير نادي «برشلونة» الإسباني، وذلك فيما يتعلق بتجديد عقد النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي»، وضمان استمراره ضمن صفوف الفريق الأول لأطول فترة زمنية ممكنة.

وذكرت أن النجم الأرجنتيني سوف يمدد عقده مع «برشلونة»؛ لكن التوقيع على العقود سوف يتأجل إلى يوليو المقبل.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الإعلان عن تجديد عقد «البرغوث» الأرجنتيني سوف يتأجل إلى ما بعد الإعلان عن هوية المدرب الجديد الذي سيخلف لويس إنريكي في قيادة «البلوغرانا».

وأشارت إلى أن إدارة «برشلونة» لا يُوجد لديها أي قلق على الإطلاق بشأن استمرار «ميسي»، كما أنها تعتقد بأن استمرار اللاعب في قلعة كامب نو مسألة واضحة لا جدال ولا نقاش فيها.

ولفتت إلى أن «ميسي»، الذي سوف يُكمل عامه الـ30 في يونيو المقبل، يرغب أيضاً في مواصلة مشواره الكروي مع النادي الذي حقق معه جملة من الألقاب المحلية والقارية والعالمية.

وشددت الصحيفة الكاتالونية على أن تجديد عقد ميسي سوف يكون بعد شهرين من الآن؛ نظراً لظروف التفاوض مع المدرب الجديد الذي يُعتقد على نطاق واسع بأنه المدير الفني الحالي لأتلتيك بلباو، إرنستو فالفيردي.

ولفتت إلى أن المدرب الجديد لن يُكشَف عن هويته إلا بعد نهائي كأس ملك إسبانيا الذي يجمع بين برشلونة وألافيس على ملعب فيثنتي كالديرون، في الـ27 من مايو الجاري.

المصدر | الخليج الجديد