بـ3 حوادث قتل.. «شبح الموت» يهاجم عالم الساحرة المستديرة

تشهد كرة القدم في قارتي أمريكا الشمالية والجنوبية، موجة من العنف، حيث لقي مؤخرا لاعب منتخب بنما لكرة القدم مصرعه إثر تعرضه لإطلاق نار من شخص مجهول.

وأوضحت الشرطة البنمية أن الحادث وقع عندما نزل رجلًا من سيارة وأطلق عدة رصاصات على «هنريكيز» لاعب فريق «أرابى أونيدو» والمنتخب «البنمي» فى مدينة «كولون» ليلفظ أنفاسه الأخيرة في إحدى العيادات.

ومن جانبه نعى الاتحاد «البنمي» لكرة القدم وفاة لاعب منتخب بلاده عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلا: «نأسف أشد الأسف لوفاة لاعب المنتخب الوطني أميلكار هنريكيز».

جدير بالذكر أن «هنريكيز» البالغ من العمر 33 عاماً يلعب في مركز الجناح وشارك مع منتخب «بنما» في آخر 4 مباريات بتصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي المؤهلة لمونديال 2018 في «روسيا».

وفي ملاعب «الأرجنتين»، توفي أحد مشجعي نادي «تاليريس كوردوبا» إثر تعرضه لاعتداء بالضرب من قبل جماهير نادي «بلغرانو» قبل إلقائه من المدرجات خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدوري المحلي.

وحدثت الواقعة بين شوطي المباراة وتم نقل المشجع الشاب إلى المستشفى في حالة سيئة وخطيرة لتلقي العلاج، إلا أنه فارق الحياة.

وكان مدرب فريق الشباب لكرة الصالات في نادي «أونيو دي مونرو» الأرجنتيني، «فرناندو بريراس» تعرض لاعتداء نهاية الشهر الماضي، من قبل أحد أقارب لاعب بالفريق المنافس، «أندوستريال دي مونرو»، وتوفي على إثره.

المصدر | الخليج الجديد