تراجع إيرادات فيلم الخيال العلمي «لوجان» إلى المركز الثالث عالميا

تراجع فيلم الخيال العلمي «لوجان» عن المركز الثاني بقائمة أعلى الإيرادات لعام 2017، ليتقهقر إلى المركز الثالث، وكان فيلم التحريك والتمثيل الأمريكي «الجميلة والوحش» احتل المركز الأول في القائمة.

واحتل الفيلم الامريكي «السرعة والغضب 8» المركز الثاني محل فيلم «لوجان»؛ والفيلم الأول تم طرحه في 13 من أبريل/نيسان الحالي، وهو من إخراج «ف غاري غراي» وبطولة «فين ديزل، «دوين جونسون»، «ميشيل رودريغز»، «تيريس جيبسون»، «لوداكريس»، «إيفا ميندز»، وهو من سيناريو «كريس مورغان».

وفيلم «لوجان» بطولة «هيو جاكمن»، «بويد هولبروك»، «دوريس مورجادو»، «باتريك ستيوارت»، «ستيفن ميرشانت»، «دافن كين»، «إليزابيث رودريجيز»، «إليز نيل»، و«لورين جروس»، ومن تأليف «مايكل جرين» و«سكوت فرانك»، ومن إخراج «جيمس مانجولد».

كما حققت سلسلة «رجال إكس» نجاحًا كبيرا منذ إطلاقها فى 2009 من خلال فيلم «رجال-إكس الأصول: وولفرين» الذى حقق إيرادات بلغت نحو 373 مليون دولار أمريكى فى جميع أنحاء العالم، ثم فيلم «الوولفيرين»، المُكرس لتناول شخصية بطل خارق أمريكي أسترالي، والذى حقق أكثر من 414 مليون دولار، ومن المتوقع أن يتفوق الفيلم الجديد على سابقيه باعتباره الأخير فى السلسلة.

المصدر | الخليج الجديد+متابعات