تزامنا مع زيارة «ترامب» .. مغني أمريكي يحيي حفلا في السعودية «للرجال فقط»

يحيي المغني الأمريكي «توبي كيث»، حفلا موسيقيا في مدينة الرياض، غدا السبت، تزامنا مع زيارة الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» للسعودية.

ويشارك في الحفل المجاني الذي يقتصر حضوره على الرجال فقط، الفنان السعودي الملقب بموسيقار الخليج، «رابح صقر»، وفق إعلام محلي.

وسيؤدي مغني الريف، «توبي كيث»، بعض الأغاني التي تتضمن أمورا يحرمها الإسلام مثل «فتاة الويسكي»، و «سكران أمريكانز» «»أنا أشرب البيرة».

وبحسب إعلام سعودي، يأتي في إطار عدد من الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية، التي تشهدها العاصمة، مواكبة لزيارة الرئيس الأمريكي.

ويزور «ترامب» السعودية، السبت، في زيارة تستمر يومين، في أولى جولة خارجية منذ توليه منصبه في يناير/ كانون ثان الماضي.

وقال وزير الخارجية السعودي «عادل الجبير» أمس، إن القمم التي تستضيفها الرياض خلال زيارة الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب، للمملكة يومي 20 و21 مايو/أيار الجاري هي حدث تاريخي.

وكشف الوزير السعودي خلال مؤتمر صحفي عقده «الجبير» في الرياض، أنه يتم دراسة بناء مؤسسة أمنية تستطيع أن تتصدى لأي تحديات قد تظهر في المنطقة، دون تفاصيل عن تلك المؤسسة.

وأشار إلى أن السعودية تتفق مع رؤية الإدارة الأمريكية في التصدي لسياسات إيران العدوانية ودعمها للإرهاب.

وعلى مدار يومي السبت والأحد المقبلين، تستضيف السعودية 4 قمم؛ 3 منها تجمع ترامب مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وقادة دول الخليج، وزعماء دول عربية وإسلامية، بجانب قمة تشاورية لدول مجلس التعاون الخليجي.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات