تعيين أول سيدة سعودية كعضو في مجلس إدارة مطارات الدمام

أقر مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية، خلال اجتماعه برئاسة وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة «سليمان الحمدان»، أمس السبت، تشكيل مجلس المديرين لشركة مطارات الدمام، الذي ضم امرأة سعودية للمرة الأولى، هي «هند الزاهد».

وترأس مجلس المديرين لشركة مطارات الدمام المهندس «عبدالله بن محمد الزامل»، وضم في عضويته كلاً من: «محمد بن عبدالعزيز الشتوي»، والمهندس «نجيب بن عبدالله السيهاتي»، و«معاذ بن نعيم النعيم»، و«حازم بن عبدالله آل الشيخ مبارك»، و«محمد بن خميس بامقا»، إضافة إلى «هند الزاهد»، التي أصبحت أول امرأة تنضم لمجلس مديري إحدى الشركات التابعة لشركة الطيران المدني السعودي القابضة.

وناقش المجلس خلال اجتماعه عدد من القضايا التي تهم الهيئة وقطاع الطيران المدني في المملكة، وسير العمل في برنامج خصخصة الهيئة العامة للطيران المدني، والبرنامج التنفيذي للشركة القابضة.

كما اطلع المجلس على البرنامج الأولي لمشروع الحوكمة للهيئة، وعلى آخر مستجدات مشروع تطوير صالات مطار الملك خالد الدولي، علاوة على مشاريع تطوير المطارات، بما فيها الاطلاع على آخر ما وصل إليه مشروع تطوير مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

المصدر | الخليج الجديد + الحياة السعودية