جامعة تبوك تتراجع عن إلغاء حفل الخريجات.. والطالبات يشكرن أمير المنطقة

حدد مدير جامعة تبوك الدكتور «عبدالعزيز العنزي»، يومي غدا وبعد غد، لإقامة حفل خريجات الجامعة والبالغ عددهن 3345 طالبة، والتي ألغيت في وقت سابق.

جاء ذلك، عقب توجه الأمير «فهد بن سلطان بن عبدالعزيز» أمير منطقة تبوك، الذي أمر بالتحقيق مع المسؤول عن إلغاء حفل خريجات جامعة تبوك، ووجه بإقامة الحفل خلال 24 ساعة، بحسب صحيفة «المدينة».

وحدِّد يوم غدٍ الثلاثاء لخريجات الطب، العلوم الطبية، العلوم والحاسبات، إدارة الأعمال، وعمادة خدمة المجتمع، ويوم بعد غدٍ الأربعاء لخريجات الاقتصاد، التربية والآداب، الدراسات العليا، والمجتمع.

وكان من المقرر أن يقام الحفل الخميس المقبل، وتم إلغاؤه بعد إقامة حفل التخرج للطلاب والطالبات، الأربعاء الماضي، بحضور أمير منطقة تبوك بمدينة الملك خالد الرياضية.

حيث قام الطالب «قائد البلوي» بإلقاء كلمة الخريجين، فيما قامت الطالبة «ثريا الشهري» بإلقاء كلمة الخريجات، كما أدّى الخريجون والخريجات القسم.

وتسبب الإعلان عن إلغاء الحفل في غضبة بين الطالبات، الذين دشنوا وسما على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعنوان «إلغاء حفل خريجات جامعة تبوك»، قبل أن يطلع أمير منطقة تبوك على ما نُشر، ويامر إدارة الجامعة بإقامة حفل للخريجات خلال 24 ساعة.

وعقب توجيه أمير تبوك، دشنت الطالبات وسما آخر شكروا فيه الأمير «فهد» بعنوان «شكرا لوالدنا فهد بن سلطان».