خطاب لـ«ترامب» يشرح أسباب كراهيته للعرب والأفارقة

كشف موقع غربي عن خطاب كتبه الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب»، في وقت سابق يتضمن شرحا لأسباب كراهيته للعرب والأفارقة.

الخطاب الذي نشره موقع «نايجا بير منت»، في ديسمبر/كانون أول الماضي، لم يحدد موعد كتابته وإلى من كان يوجهه «ترامب».

وقال «ترامب» في خطابه: «نحن غير ملزمين ولو لمدة ثانية واحدة أن نحاول أن نثبت لأي شخص خاصة السود والعرب أننا أرفع منزلة منهم وقد أوضحنا هذه الحقيقة للعرب والأفارقة بألف طريقة».

وأضاف أن «أمريكا التي نعرفها اليوم لم تتحقق بالأماني لقد خلقناها بالذكاء والعرق والدم ونحن لا نتظاهر مثل البيض الآخرين بأننا نحب السود .. لا بد لنا أن نقر بدون أدنى خوف أننا لا نحبهم لأسباب كثيرة منطقية».

وتابع: «حقيقة أن السود والعرب يشبهون البني آدم، ولكن ذلك ليس بالضرورة يجعلهم بشر، فالضب ليس تمساح لأنه يشبهه.. إذا أراد الله أن يجعلنا متساويين لخلقنا بلون واحد ومقدرات عقلية متساوية، ولكنه خلقنا مختلفين بيض سود وصفر.. الحكام والمحكومين نحن أرفع منزلة من السود والعرب وقد ثبت ذلك دون شك منطقي على مر السنين .. والآن شاهدنا عمليا أن العرب والسود لا يستطيعون حكم أنفسهم .. اعطهم السلاح وسيقتلون بعضهم بعضا».

وأؤدف: «إنهم لا يصلحون لشي خلاف ذلك الضجيج والرقص والشعوذة والكحول الانغماس في الجنس والتظاهر في الكنايس وتزوج العديد من الزوجات.. وهذا هو المخلوق الرجل الأسود الذي ينقصه بعد النظر ويرى فقط الشئ القريب منه وهم يشيرون لنا بأصابع الاتهام .. وقد قننا زواج المثليين بصراحة ونؤيد المثليين في كل أنحاء العالم وهم بغباء يحاولون إظهار جهلهم وكراهيتم وقد شرع بعضهم قوانين قاسية لإدانة المثليين ببلادهم».

ووفق الخطاب المنشور، قال «ترامب»: «دعنا نقبل حقيقة أن الإفريقي هو رمز للفقر والكسل وعدم الكفاءة والدونية، والأسوأ من ذلك هو يقوم بكل شي للدفاع عن غباء، ..اعطهم مال للتنمية وسيتقاتلون ويخلقون الكراهية والعداء لأنفسهم».

وتابع: «احفر لهم ثروة آبار النفط فلن يعيشوا في سلام طول حياتهم.. انظر على سبيل المثال إلى ما يحدث في نيجيريا وجنوب السودان وملاوي، وهذا قليل من كثير وهذا يثبت لأي شخص بما فيهم الغبي المغفل أن الأفارقة لا يعرفون ما يريدون حتى ما يمكن تحقيقه».

ورأى أنه «لذلك خلق الرجل الأبيض ليحكم الرجل الأسود.. الأفارقة يستمرون في أحلام اليقظة، وهذا المخلوق الرجل الأسود الذي ينقصه بعد النظر ويرى فقط ما يقرب ولا زال لا يستطيع أن يعرف ما يفعله».

ولفت إلى أن «الرجل الأسود غبي لدرجة أنه لا يمكنه التخطيط لحياته إلى ما يزيد عن سنه واحدة .. ولذلك كيف يمكنهم أن يتطورون ويعيشون».

ووقع «ترامب»، الجمعة قبل الماضية، أمرا تنفيذياً يقضي بتعليق السماح للاجئين بدخول الولايات المتحدة لمدة 4 أشهر، وحظر دخول البلاد لمدة 90 يوماً على مواطني سوريا والعراق وإيران والسودان وليبيا والصومال واليمن.

المصدر | الخليج الجديد