رئيس النادي الأهلي السعودي يعلن استقالته من منصبه بسبب «ظروف خاصة»

http://thenewkhalij.org/ar/node/45301

أعلن رئيس النادي الأهلي السعودي، «مساعد الزويهري» استقالته من منصبه صباح اليوم الأربعاء، مبيناً أن قراره جاء بسبب ظروف خاصة، وقدم شكره لجمهور النادي ومجلس إدارته.

وقال ا«لزويهري» في تغريدة له على حسابه بموقع «تويتر»: «أعلن لجمهورنا الغالي استقالتي من منصب رئيس النادي، منوها بالحب الكبير للجميع ومعتذرا بسبب ظروفي الخاصة عن إكمال المشوار الذي تشرفت به».

وأضاف «أشكر من كل قلبي الرمز الغالي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله، الرجل الذي وقف معي بجهده وماله وفكره النيّر، وكان الأوفى في كل شيء»، بحسب قوله.

كما توجه بالشكر أيضا للأمير «فيصل بن خالد» فقال «كما أشكر أخي الأمير فيصل بن خالد، على ما قدّمه لي من نصح طوال رئاستي في النادي، وما شاركني فيه من عملٍ يخدم نادينا الغالي ويحقق أرفع مصالحه».

وتابع «كل الامتنان الشكر لمجلس إدارتي ومنسوبي النادي الذين عملوا معي بكل إخلاص وأمانة من أجل خدمة الكيان ووقفوا وقفةً صادقةً لن أنساها ما حييت».

واختتم الزويهري تغريداته بشكر جمهور النادي الأهلى قائلا «جمهورنا الغالي.. غمرني حبكم ومدّني بعد الله بالدعم الكبير، الذي سيبقى تاجاً على رأسي ووساماً على صدري.. وبكم نادينا إلى خير بإذن الله تعالى، كلنا نحمل اسم المحبين والعاشقين للكيان، وسنقف معاً في المؤازرة والمساندة يدًا واحدة، فالقادم باجتماع الكلمة وتوحيد الصف سيكون على ما نحب».

وكان ناشطون قد دشنوا وسم #استقالة_مساعد_الزويهري أعربوا خلاله عن حبهم له ، مؤكدين أن «الخسارة ليست للأهلي وإنما للوسط الرياضي ككل».

يذكر أن «الزويهري» تولى رئاسة النادي الأهلي الموسم الماضي خلفاً للأمير «فهد بن خالد»، وتوج الفريق في عهده بلقب دوري جميل وكأس خادم الحرمين وكأس السوبر.

المصدر | الخليج الجديد