رسميا.. دخول الجماهير مجانا لمباراتي السعودية أمام أستراليا والإمارات


أعلنت شركتا «المسافر» و«وادي» عن تكفلها بتذاكر مبارايات المنتخب السعودي أمام أستراليا والإمارات العربية المتحدة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، والتي ستقام مساء الخميس المقبل، على أرضية مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.

من جانبه، أكد رئيس «الاتحاد السعودي لكرة القدم»، «أحمد عيد» على ثقته الكبيرة في أن الجمهور السعودي سيقف بكل قوة خلف المنتخب في مباراتيه الهامتين أمام منتخبي أستراليا والإمارات في مدينة جدة، وقدم رئيس الاتحاد السعودي باسمه واسم الاتحاد السعودي والجماهير الرياضية الشكر والتقدير لشركتي «المسافر» و «وادي».

هذا، وقد أكدت الشركتان أن هذه الخطوة التي تقوم بها كشركات وطنية هي مجرد هدية للجماهير السعودية الغفيرة للحضور ومؤازرة المنتخب السعودي في مشواره للوصول إلى نهائيات كأس العالم القادمة.

وحول آلية توزيع التذاكر على الجماهير الرياضية أوضح مصدر مسؤول بالشركة بأن الموقع الإلكتروني لشركة «وادي» وتطبيقها على الهواتف الذكية سيكون جاهزا لاستقبال طلبات الجماهير الراغبة في حضور المباراة، حيث سيمنحون بطاقات تؤهلهم لاستلام تذاكر المباراة من المواقع التي سيتم الإعلان عنها قريبا.

المصدر | متابعات