«زيدان»: «ديربي مدريد» سيكون صعبا.. و«أتلتيكو» يستعيد خدمات «كاراسكو»

أكد «زين الدين زيدان» المدير الفني لفريق «ريال مدريد»، أنهم جاهزين لخوض ديربي الغد في أوروبا أمام أتليتكو مدريد.

ويستعد «ريال مدريد» لمواجهة «أتليتكو مدريد» على ملعب «سانتيغو برنابيو»، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال «زيدان» خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «علينا أن نفكر في مباراة الغد سوف تكون مباراة صعبة ونحن مستعدون لها أيضًا»، وأضاف: «اللعب كل ثلاث أيام تجعلك أحيانًا لاتقدم كل ماتملك هذه رساله صغيرة».

وتابع: «أمر طبيعي أن يكون اللاعبون حريصين قليلًا وهذه مباراة قوية وحاسمة وفي نهاية الموسم، لقد تعودنا على ذلك قليلاً»، واستطرد زيزو: «الفريقين من نفس العاصمة أعتادوا على اللعب في هذه الادوار من البطولة، جميع اللاعبين سوف يكونوا حريصين ومركزين».

وتابع: «مارسيلو لاعب أساسي وأنه لايعيش في الماضي ويلعب في الوقت الحاضر، دائمًا نريد أن نحصل المزيد من روحه».

وعن «رونالدو»، قال «زيدان»: «إحصائيات كريستيانو رونالدو ضد أتلتيكو مدريد مثيرة للاعجاب، أنا غيور بعض الشيء لأنني لم أسجل ضدهم أي هدف».

واختتم حديثه قائلًا: «خصمنا سيكون خطير والتفاصيل الدقيقة سوف يحدد نتيجة المباراة».

من ناحية أخرى، ظهر البلجيكي «يانيك فيريرا كاراسكو»، نجم «أتليتكو مدريد»، خلال تدريبات الفريق منذ لحظات؛ استعدادًا لمواجهة «ريال مدريد» يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان اللاعب قد تعرض لضربة قوية في مفصل الكتف خلال مواجهة «فياريال» التي خسرها الفريق في منتصف الأسبوع الماضي، وكان من المتوقع غيابه عن مواجهة الديربي.

النجم البلجيكي تمكن من المشاركة اليوم في تدريبات «الروخيبلانكوس» الجماعية بشكل طبيعي وأصبح من المحتمل أن يخوض لقاء الديربي بحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية الموالية للنادي الأبيض.

وأفادت الصحيفة أيضًا إلى أن «أتليتكو مدريد» سيفقد بلا شك خدمات كلًا من «خوانفران» و«خمينيز» و«فيرساليكو»، فيما سيفقد «ريال مدريد» خدمات الجناح الطائر «غاريث بيل» للإصابة.

المصدر | الخليج الجديد