صراع «الأهلي» و«العين» على الصدارة.. و«عموري» و«السومة» على التألق

تتجه أنظار الجماهير العربية إلى اللقاء المرتقب بين «العين» الإماراتي وضيفه «الأهلي» السعودي ، مساء الثلاثاء ، في الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويحمل اللقاء اسم «صراع الصدارة» حيث يحل وصيف النسخة الماضية بالبطولة القارية في المركز الثاني برصيد 5 نقاط خلف فريق جدة المتصدر برصيد 7 نقاط.

ويدخل «العين» اللقاء على أمل تحقيق الفوز على ملعبه من أجل الانفراد بصدارة الترتيب قبل الجولتين الأخيرتين وخاصة أنه على أعتاب الخروج خالي الوفاض هذا الموسم بعدما اقترب لقب الدوري المحلي من الجزيرة وودع بطولتي كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي.

ويضع «العين» بقيادة مديره الفني زوران آماله على تألق لاعبيه عمر عبد الرحمن ودياكاتيه وكايو وعنصر الأرض والجمهور.

وفي الناحية الأخرى، يتسلح «الأهلي» بخبرات وتنظيم مدربه المخضرم كريستيان غروس الذي أكد أنه سيلعب من أجل الفوز وذلك بإيقاف عموري نجم وسط «العين» والاعتماد على الهجمات السريعة.

ويدخل الثنائي «عمر» صراعا من نوع خاص، حيث احتفل السوري عمر السومة مؤخرا بتسجيل 100 هدف مع «الأهلي» السعودي وعمر عبد الرحمن «عموري» أفضل لاعب في البطولة الآسيوية العام الماضي.

وتتجه أنظار عشاق «العين» للمسات عموري الساحرة التي تصنع الفارق وتضع المهاجمين في مواجهة المرمى بينما ينتظر محبو «الأهلي» توهج الهداف السوري عمر السومة الذي يقدم مواسم رائعة.

المصدر | الخليج الجديد