«عادل إمام» وفنانون عرب يعترفون بندمهم على تقديم أفلام وكليبات خارجة أو سخيفة

اعترف مؤخراً عدد من النجوم المصريين والعرب إلى الجماهير بتبرؤهم من بعض الأعمال الفنية التي قدموها خلال مشوارهم الفني، وبالتالي ندمهم عليها بعد ذلك بخاصة بعدما وصلوا إلى النجومية.

ورصد موقع «فلسطين اليوم» أشهر هولاء النجوم الذين لم يخجلوا من الاعتراف إلى جمهورهم بندمهم عن تقديم بعض الأعمال الفنية، والأسباب التي دفعتهم للاعتراف بذلك، ويأتي في مقدمة هؤلاء الفنانين «عادل إمام» الذي أعلن ندمه عن تقديم فيلم «السيد درويش»، وقال عنه: «لو عاد الزمن بي مرة أخرى لن أقوم بالمشاركة في هذا الفيلم، حيث جسد «إمام» فيه دور صبي العالمة مع «هند رستم»، و«كرم مطاوع»، وتمنى لو مُحي هذا الدور من تاريخه.

كما اعترفت المُغنية «هيفاء وهبي» بندمها على تقديم بعض الكليبات التي بخاصة التي ظهرت فيها بملابس مكشوفة بشكل مستفز بخاصة «مش قادرة استنى»، و«متقولش لحد إنك تعرفني».

ومن جانبه أعرب الفنان «تامر حسني» عن ندمه الشديد على قيامه بأداء أغنية «خليها تاكلك»، التي عُرضت ضمن أحداث فيلم «عمرو وسلمى 2» بخاصة بعدما تعرّض «تامر» بسبب الأغنية، إلى هجوم عنيف من قبل النقاد وبعض الموسيقيين الكبار من مثل «حلمي بكر».

وأكدت الفنانة «شيرين عبد الوهاب» في أكثر من لقاء على ندمها على المشاركة في فيلم «ميدو مشاكل» والذي قدمته مع «أحمد حلمي» في عام 2003 مشيرة إلى إن سبب ندمها هو: «عدم اهتمام فريق العمل بصقل موهبتي في التمثيل بل كان كل الاهتمام باسمي فقط الأمر الذي عرّضني إلى هجوم شديد».

وأعلن الفنان «عزت أبوعوف» أن فيلم «أيظن» نقطة سوداء في مشواره الفني، مؤكدا أنه لو عاد به الزمن مرة أخرى لن يوافق نهائيًا على المشاركة في هذا الفيلم، موضحًا أن سبب قبوله الانضمام إلى الفيلم كان من باب المجاملة لـ«مي عز الدين» والمخرج، وأضاف: «ثم عندما قرأت السيناريو أعجبني، لكني فوجئت، منذ اليوم الأول للتصوير، بشيء آخر، فضلاً عن أنني في تلك الفترة كُنت أُعاني من أزمة مالية، فوافقت عليه ووقعت عقده بسرعة».

واعترفت الفنانة «حورية فرغلي» أن دورها في فيلم «كلمني شكرًا» للمخرج «خالد يوسف» كان السبب الأساسي في فسخ خطوبتها، ثم عاد لها عقلها أثناء العرض الخاص للفيلم مؤكدة ندمها الشديد على هذا الدور، وأنه لم تكن تقصد المشاهد الخارجة التي عرضت لها.

أما الفنانة «منى زكي» فاعترفت بدمها على مشاركة «مصطفى شعبان» في بطولة فيلم «أحلام عمرنا» مشيرة إلى أن تبرؤها من هذا العمل كان بسبب كثرة المشاكل داخل الفيلم ومحاولة «مصطفى» أن يثبت أحقيته في البطولة.

وكشفت الفنانة «ياسمين عبد العزيز» عن ندمها الشديد لمشاركتها في فيلم «كركر»، مع النجم «محمد سعد» مشيرة إلى أن دورها في هذا الفيلم تندم على تقديمه ولا تخجل من الاعتراف بذلك.

كما أعلنت الفنانة «رحاب الجمل» ندمها على المشاركة في بطولة فيلم «بنت من دار السلام» مؤكدة أنها تتبرأ من هذا العمل حيث جسدت «رحاب» في هذا الفيلم دور فتاة ليل تبيع جسدها من أجل المال، حتى تقابل أحد الرجال الذين يرغبون بالتعذيب قبل بدء العلاقة الآثمة.

وكان آخر سلسلة النادمين المُمثلتين «ياسمين صبري» و«نسرين أمين» عن دوريهما في مسلسل «الأسطورة» بطولة الفنان «محمد رمضان» حيث أعلنت كل منهما ندمها على المشاركة في المسلسل على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه، وارجعتا السبب في ذلك إلى مجاملة مخرج المسلسل «محمد سامي» لزوجته «مي عمر» على حسابيهما حيث قام «سامي» بحذف العديد من مشاهديهما التي قامتا بتصويرها، وكانتا تنتظران عرضها على شاشات القنوات الفضائية حين عرض المسلسل.

المصدر | فلسطين اليوم